أخبار عاجلة

لعبة Warhammer 40,000 Freeblade اول لعبة بتقنية 3D Touch

لعبة Warhammer 40,000 Freeblade حالياً على آب ستور :

 

لعبة Warhammer 40,000 Freeblade

من اقوى مميزات ايفون 6 اس تقنية 3D Touch والتى تعد من الابتكارات المبهره لشركة ابل والفريده من نوعها على مستوى الهواتف الذكية وهى تعتمد على مستوى ضغط المستخدم للايفون على الشاشة, وقد قاموا مطورين التطبيقات بدمج هذه التقنية فى تطبيقاتهم مثلا WhatsApp ,  Facebook , Evernote  واليوم اول لعبة لدعم هذه الميزة وهى لعبة Warhammer 40,000 Freeblade .

لكن فى يوم  19 نوفمبر 2015 قد تم اطلاق على آب ستور لعبة Warhammer 40,000 Freeblade ولكنها مختلفه تماماً عن كل الالعاب الموجوده على آب ستور لدعمها لتقنية 3D Touch وتعتبر هى من اول الالعاب التى تدعم هذه التقنية, ومن المميز انها متوفرة بشكل مجانى للتحميل , وتعتمد  3D Touch داخل اللعبة على الانتقال بين الاسلحة من خلال مستوى الضغط على الشاشة.

هذا يدل على عبقرية ابل فى رؤية المستقبل وابداع المطورين فى استخدام هذه التقنية فى الالعاب والتطبيقات .

هذه التقنية سوف تعطى مستخدمى الايفون 6 اس متعه وتشويق كبير , ولكن قد ينزعج مستخدم لعبة Warhammer 40,000 Freeblade للمره الاولى بعض الشئ حتى يعتاد على عناصر القائمة لتغيير الاسلحة نظرا لاحداث اللعبة السريعه والتى تتطلب تغيير الاسلحة خلال ثوانى.

فيديو عن لعبة Warhammer 40,000 Freeblade :

رابط تحميل لعبة Warhammer 40,000 Freeblade على آب ستور :

لعبة Warhammer 40,000 Freeblade

تحميل لعبة Warhammer 40,000 Freeblade


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. mon_m_s_3@hotmail.com'

    روعة . اشكرك من كل اعماق قلبي .

    واتمني لك ولموقعكم الجميل التقدم والى الامام دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *