لعبة Piano Ties 2 للاندرويد والايفون لمحبي العزف

لعبة Piano Ties 2

إليكم الجزء الثاني من لعبة العزف المثيرة لعبة Piano Ties 2 احدي اقوى العاب العزف على هاتفك الاندرويد والايفون ،فهي لعبة لكل محبي و عاشقي العزف على البيانو فمن خلالها تستطيع عزف اشهر و اجمل المقطوعات الموسيقية لأشهر عازفي البيانو حول العالم .

لعبة Piano Ties 2

 ومن تلك المعزوفات و المقطوعات الرائعة :

new year Happy و jingle bells و two tigers و happy birthday to you و dolls and bear dancing و the ruins of Athens و waltz in a minor و little star و beyer no.8 و canon و Santa in major و Eine kleine nachtmusik .

شرح لعبة Piano Ties 2

في البداية تستطيع عزف أول ثلاث مقطوعات مختلفة و حين تستطيع اجتيازهم تقوم اللعبة بنقلك الى مستوى اعلي بالإضافة الى إمكانية نشر اى مستوي تقوم باجتيازه عبر صفحتك على الفيس بوك وبعد ذلك تقوم لعبة Piano Ties 2 بفتح ثلاث مقطوعات أخرى جديدة تلقائياً ولك خمسة نقاط يتم أخذ نقطة كل محاولة فاشلة وتستطيع الحصول على نقطة إضافية كل خمسة دقائق وعدد النقاط القصوى هو عشرون نقطة .

وأثناء اللعب تستطيع تجميع القطع الذهبية بعد تحقيق الثلاث النجوم الخاصة بكل مستوى يتم اجتيازه و تستطيع من خلال هذه القطع الذهبية شراء المعزوفات المفضلة لديك من متجر اللعبة .

وأيضا تستطيع عمل اتصال بين لعبة Piano Ties 2 وحسابك على الفيس بوك وذلك لعمل مشاركة و تحدى و منافسة وإرسال النقاط الخاصة باللعبة لأصدقاءك عبر الفيس بوك .

تتميز لعبة Piano Ties 2 بان حجمها لا يتعدى 35 ميجابايت وتحتوي على الكثير والكثير من المقطوعات التي تستطيع عزفها بالإضافة الى إنها من اكثر وافضل العاب الاندرويد انتشاراً خلال هذا العام .

رابط تحميل اللعبة للايفون والايباد من آب ستور

رابط تحميل اللعبة للاندرويد من جوجل بلاى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *