شرح وتحميل لعبة PES CLUB MANAGER 2020 للاندرويد وللايفون

لعبة PES CLUB MANAGER 2020

منذ عدة أيام تحدثت معكم أصدقائي في تدوينه سابقة حول لعبة PES 2020 الجديدة من كونامي للهواتف الذكية ولقد تحدثت معكم من خلال تلك التدوينه حول أهم مميزات تلك اللعبة وما هو الفرق بينها وبين الإصدار السابق الخاص بعام 2019 هذا بالإضافة إلي الكثير من المعلومات الرائعة الأخرى ومؤخراً قامت شركة كونامي بالإعلان عن لعبة جديدة تنضم إلي عالم العاب PES وهي لعبة PES CLUB MANAGER 2020 والتي من خلالها ستتقمص دور المدير الفني بعد أن كنت تتقمص دور اللاعب وفي الحقيقة هذا النوع من الألعاب أصبح منتشر كثيراً في الآونة الأخيرة وهو يضيف جانب جديد من كرة القدم كان يحلم الجميع بالوصول إليه .

لعبة PES CLUB MANAGER 2020

فمثلاً إذا كنت تتمنى في يوم من الأيام أن تكون مدير فنياً لأحد النوادي وتتحكم في حركة اللاعبين من على الخط وتساعد فريقك في الفوز بالبطولات المختلفة وترى أنك تمتلك العقل المدبر لعمل الخطط اللازمة للفوز فتلك اللعبة مناسبة جداً لك وأنصحك عزيزي القارئ بتحميلها والبدء في لعبها وإذا كنت تعتقد أن الأمر يقتصر على وضع الخطط فقط فأنت مخطئ فما يحدث هو أنك تقوم بإنشاء نادي من البداية إلي أعلى درجات العظمة وهذا من خلال الفوز بالبطولات المختلفة والحصول على الأموال لشراء اللاعبين المشهورين مثل ليونل ميسي وكرستيانو رونالدو وغيرهم من اللاعبين الكبار وتطوير مدينتك والمعلب الخاص بك من البداية وهذا أمر رائع حقاً .

معلومات أكثر حول لعبة PES CLUB MANAGER 2020

هناك الكثير من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد أو متجر آب ستور لهواتف الايفون تقدم لك نفس التجربة بالضبط داخل ملاعب كرة القدم ولكن مؤخراً قامت شركة كونامي بالبدء بالاهتمام بهذا الجانب من الألعاب نظراً لتوجه الكثير من المستخدمين إليه كما أوضحت سابقاً ومن الجدير بالذكر أن هذا ليس الإصدار الأول من تلك اللعبة فإذا لم أكن مخطئ فهناك إصدار آخر ظهر في عام 2019 ويقدم لك نفس التجربة أيضاً وفي الحقيقة الأمر ممتع حقاً فأنا شخصياً أعشق هذا النوع من الألعاب والذي يمكننا أن نطلق عليه ألعاب استراتيجية فهي تعتمد دائماً على التفكير والتخطيط من أجل الفوز والانتصار على الخصم .

شرح كيفية لعب PES CLUP MANAGER 2020

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل اللعبة على هاتفك الذكي ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي من أجل البدء في عملية تحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد ثم قم بالضغط على install وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت وهذا يعتمد على سرعة اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت بعد ذلك قم بالبدء في تشغيل اللعبة بعد الانتهاء من التحميل بعد ذلك سيطلب منك السماح ببعض الأذونات من اجل استكمال فتح اللعبة وهذا من خلال الضغط على ok كما هو بتلك الصورة بالضبط .

لعبة pes club manager للاندرويد

بعد ذلك سيتم البدء في تحميل بعض الملفات الإضافية من اجل تشغيل اللعبة على هاتفك الذكي دون أي مشاكل كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به حتى الآن هو فقط الانتظار وسوف تنتهي عملية تحميل الملفات الإضافية سريعاً .

pes club manager 2019

والآن قم بتحديد لغة اللعبة ومع الأسف اللغة العربية غير متاحة في اللغات التي يمكنك استخدامها من أجل اللعب ولكن يمكنك الاستعاضة عنها باللغة الإنجليزية كما هو موضح .

pes club manager 2018

والآن قم بتحديد المنطقة أو القارة التي تعيش بها سواء كانت أفزيفيا أو أوروبا أو الشرق الأوسط وهذا الأمر سوف يختلف بين كل مستخدم بكل تأكيد .

pes club manager mod apk

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة اللعبة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Start Game من أجل البدء في عملية التشغيل .

pes club manager تحميل

وهنا سوف تظهر لك تلك الرسالة والتي توضح بأنه عليك الموافقة على شروط وأحكام اللعبة حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام وكل ما عليك القيام به هو الضغط على i Accept كما هو موضح ثم الضغط على ok من جديد .

pes club manager apk

والآن سنبدأ في إنشاء الملف الشخصي الخاص بك وهذا من خلال إضافة صورة تخيلية ليك ثم اسم المستخدم الخاص بك وأخيراً الدولة بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد كما هو بتلك الصورة بالضبط .

pes club manager download

ثم من جديد ستقوم بإدخال الدولة التي تعيش بها ثم اسم المدينة وأخيراً قم باختيار اسم الملعب الخاص بفريقك ومن الجدير بالذكر أن تلك البيانات يمكنك تغييرها كما تشاء فأنت لست ملزم باختيار المعلومات الحقيقة وهذا أمر مفهوم بكل تأكيد .

بيس كلوب مانجر

بعد ذلك قم باختيار اسم فريقك والاختصار أو يمكنك تعينهم بصورة افتراضية من خلال الضغط على Set To Auto .

تحميل لعبة pes club manager مهكرة

ثم قم بحديد الشعار والملابس الخاصة بفريقك من خلال اختيار فريق مشابه من بين الدوريات الشهيرة وهذا أمر واضح بكل تأكيد ثم قم بالضغط على  Save Settings .

تحميل PES CLUB MANAGER 2020

بعد ذلك ستحصل على لاعب محترف كهدية للبدء في اللعب ويمكنك الاختيار من بين هؤلاء اللاعبين وأنصحكم جميعاً باختيار لويس سوايرز لاعب نادي برشلونة الشهير فهو سيساعدكم على تسجيل الكثير من الأهداف الرائعة ،فقط قم باختياره ثم قم بالضغط على خيار Sign وبتلك الطريقة سوف ينضم اللاعب إلي فريقك الجديد على الفور .

تنزيل PES CLUB MANAGER 2020 لعبة PES CLUB MANAGER 2020 الاصلية

والآن يمكنك البدء في اللعب والمنافسة على البطولات من خلال الضغط على Start Season كما هو بتلك الصورة بالضبط .

PES CLUB MANAGER 2020 للاندرويد

وتلك الصورة توضح كيف يمكنك مشاهدة المباراة أثناء قيامك بدور المدير الفني ويمكنك استخدام الأدوات الموجودة بالأسفل لإعطاء التعليمات إلي اللاعبين وتنفيذها وهذا أمر رائع حقاً .

PES CLUB MANAGER 2020 للهواتف الذكية

 

اللعبة متاحة أيضاً على هواتف الايفون من خلال متجر آب ستور بصورة مجانية ويمكنك البدء في تحميلها من خلال الضغط هنا أما بالحديث عن عملية الاستخدام فهي تشبه بالضبط الطريقة الموجودة بالفقرة السابقة فلا يوجد أي تغيير بها .

أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك اللعبة وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *