العاب اندرويدالعاب كمبيوتر

لعبة جديدة لم تسمع بها من قبل : افضل لعبة ذكاء للاندرويد والكمبيوتر

لعبة Math For Everyone :

جميعاً نمتلك أوقات فراغ ولنا بالطبع مطلق الحرية في عمل ما نريد في هذا الوقت فبعضنا يستغل هذا الوقت في القراءة والبعض الأخر في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة والكثيرون يقوموا باستغلال هذا الوقت في الالعاب المختلفة على هواتفهم واليوم إليكم لعبة Math For Everyone والتي تعد واحدة من افضل العاب الذكاء والتركيز ولمحبي الرياضيات .

لعبة جديدة لم تسمع بها من قبل : افضل لعبة ذكاء للاندرويد والكمبيوتر 1

فمنذ عدة اشهر كنت قد تكلمت معكم عن مجموعة مختلفة من افضل العاب الذكاء لهواتف الاندرويد واليوم قوموا بإضافة هذه اللعبة إلي هذه القائمة الممتعة جداً .

فكرة لعبة Math For Everyone :

تتمحور الفكرة الرئيسية للعبة على إعطائك مجموعة من المسائل الرياضية وعليك ان تقوم بحلها في وقت محدد يظهر لك وكلما استطعت ان تقوم بحل المستوي تقوم اللعبة بفتح مستوي اعلي من السابق ولديك ثلاثة نجوم لكل مستوي فلكل مستوي ثلاثة مراحل ولكل مرحلة نجمة واحدة .

وتتكون من 4 مراحل ومستويات حسب الصعوبة ( بكل مرحلة العديد من المستويات بداخله ) ، كما يمكنك ان تقوم بتحدي غيرك وذلك من خلال عمل حساب على اللعبة من خلال بريد الجيميل الموجود على هاتفك ودعوة أصدقاؤك للمنافسة علي اعلي تقدير في اللعبة .

شرح طريقة لعبة Math For Everyone :

في البداية قم بتحميل اللعبة من جوجل بلاي على هاتفك بعد ذلك سيطلب منك ان تقوم بكتابة اسمك أو يمكنك التسجيل من خلال الضغط على علامة ال Gmail الموجودة اسفل الشاشة الرئيسية بعد ذلك قم باختيار واحد من المتسويات الموجودة أمامك بعد ذلك قم باختيار الصعوبة التي تريد اجتيازها وبعد ذلك قم باختيار المستوي كما هو موضح :

لعبة جديدة لم تسمع بها من قبل : افضل لعبة ذكاء للاندرويد والكمبيوتر 2

بعد ذلك سيبدأ المستوي الذي قمت باختيار والذي يتكون من 3 مراحل وبعد ان تقوم بحل المسائل الموجودة سيفتح لك المستوي التالي وستجد عدد النجوم بعد كل مستوي بناء على عدد المراحل التي قمت بحلها .

لعبة جديدة لم تسمع بها من قبل : افضل لعبة ذكاء للاندرويد والكمبيوتر 3

طريقة تشغيل لعبة Math For Everyone :

لتشغيلها على هاتفك الاندرويد ( قم بتحميلها من جوجل بلاي من الرابط الموجود اسفل المقال ) .

ولتشغيلها على الكمبيوتر ( الحاسوب ) يُمكنك استخدام احد الطرق التالية :
6 طرق مختلفة لتشغيل الاندرويد على أي كمبيوتر

برنامج KoPlayer لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر

رابط تحميل اللعبة .

اترك تعليقاً