موعد إصدار لعبة Dead by Daylight لجميع أنواع الهواتف الذكية وطريقة التسجيل في الموقع

لعبة Dead by Daylight :

انتشرت في السنوات الأخيرة مجموعة كبيرة من العاب الحركة والإثارة الممتعة ولكن اقتصر جزء كبير من تلك الالعاب علي أجهزة الالعاب الشهيرة مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن وغيرهم من الأجهزة غالية الثمن ،وهناك بعض الالعاب التي لها إصدارات تتوافق مع نظام تشغيل الويندوز ،ولكن ماذا عن الهواتف الذكية ،فهناك مجموعة كبيرة من الأشخاص لا يملكون إلا الهاتف ،لذلك أصدرت شركة Behavior Interactive الكندية بيان هام سوف يسعد الكثير من مالكي الهواتف الذكية ،حيث قررت الشركة طرح لعبة Dead by Daylight الشهيرة في إصدار خاص بالأجهزة الذكية ولكل الأنظمة المعروفة مثل اندرويد و IOS وذلك لاستقطاب المزيد من اللاعبين لهذه اللعبة المثيرة .

لعبة Dead by Daylight

اللعبة حالياً يلعبها اكثر من 12 مليون لاعب حول العالم حيث تتمتع بسمعة كبيرة بين العاب الرعب والغموض ،حيث تعتمد فكرتها علي رعب البقاء ومحاولة العيش وسط جو ملئ بالخطر والشخصيات الشريرة ،حيث يتوجب علي اربع شخصيات الهروب من وجه سفاح دموي يقتل كل من يقابله وعليهم الوصول إلي مكان امن بعيداً عن أنظار هذا السفاح ،ويمتلك كل شخص من اللاعبين الأسلحة اللازمة للدفاع عن نفسه وعن الآخرين وعلي كل شخص الوصول إلي مكان امن دون أن يقتل أو يصاب من هذا السفاح القاتل .

لا يفوتك شرح : تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر .

موعد طرح اللعبة :

سوف يتم طرح اللعبة بشكل مجاني سواء علي منصة جوجل بلاي أو آب ستور وذلك حتي يستطيع تحميلها اكبر عدد من المستخدمين ،ولا يتمتع الإصدار بدقة عالية من الرسوم والألوان وهذا معتاد مع نسخ الهواتف المحمولة ،ولكن يعتبرها البعض نسخة تجريبية حيث ستقوم الشركة فيما بعد بتحسين جودة الرسوم خاصة إذا حقق الإصدار نجاح يجعل تطويره ضرورة لاستقطاب المزيد من اللاعبين ،ويُمكنك التسجيل علي موقع اللعبة (الرابط في اسفل المقال) حتي تستطيع تلقي إشعارات إصدار اللعبة والتي من المتوقع طرحها قبل نهاية العام الجاري.

وللتسجيل علي موقع لعبة Dead by Daylight لجميع أنواع الهواتف اتبع الخطوات التالية :

  • بعد الدخول علي موقع اللعبة قم بالضغط علي Yes, I am +18 أي أنا اكبر من 18 عام ثم قم بالضغط علي PRE-REGISTER NOW التسجيل الآن .

Dead by Daylight للاندرويد

  • في الصفحة التالية قم بكتابة بيانات التسجيل من خلال كتابة بريد إلكتروني صالح في أول خانة ،ثم قم بكتابة اسمك الأول والأخير وقم بتحديد الخيار بالأسفل الخاص بالشروط والحقوق الخاصة باللعبة ثم اضغط علي PRE-REGISTER .

العاب رعب للهاتف

  • الآن قم بالذهاب إلي بريدك الإلكتروني وقم بفتح الرسالة المرسلة لك من الموقع وسوف تجد بها رسالة Yes, subscribe me to this list فقم بالضغط عليها ليتم تحويلك إلي الموقع مرة أخري .

لعبة ديد باي ديلايت للموبايل

  • انت الآن في صفحة تأكيد حسابك فقم بتحديد خيار iam not robot ثم اضغط علي subscribe .

الموت ليس طريقاُ للهرب

  • بعد تأكيد حسابك يُمكنك الآن الاستمرار في استخدام الموقع من خلال الضغط علي continue to our website او الدخول علي معلومات حسابك وتغييرها إذا رغبت في ذلك من خلال الضغط علي mange your preferences .

طريقة التسجيل في موقع ديد باي ديلايت

في النهاية عزيزي القارئ يبقي لك أن تعلم أن الشركة أصدرت بيان يفيد بإصدار بث مباشر وحصري علي موقعها يوم 26 يونيو وذلك لاستعراض المزيد من مزايا وإمكانيات اللعبة وذلك حتي تستطيع إلقاء نظرة اكثر وضوحا علي اللعبة .

رابط دخول الموقع

  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *