العاب اندرويدالعاب ايفون

تحميل لعبة كلمة السر الكلمات المتقاطعة كاملة اندرويد وايفون

لعبة كلمة السر

دائماً عندما أبدء في التحدث معكم أعزائي حول ألعاب الاندرويد أحاول أن أقدم لكم أجدد وأفضل الألعاب التي تظهر على الساحة العالمية ولكن سيكون من الخطأ أن ننسى ماضينا الجميل والألعاب التي تربينا عليها قبل ظهور الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر حتى وتلك اللعبة هي لعبة كلمة السر وتعرف أيضاً باسم الكلمات المتقاطعة وتعتبر تلك اللعبة واحدة من أقدم الألعاب العربية والتي يعشقها كل من قام بلعبها سواء كان كبير أو صغير وهي مصنفة كواحدة من أفضل العاب الذكاء في الوطن العربي فهي تساعدك بصورة كبيرة في تطوير قدراتك الذهنية والعقلية ،كما أنه سيكون من الصعب جداً أن تشغر بالملل من تلك اللعبة فهي تحتوي على كلمات سر من شتى المجالات المختلفة مما سيجعلك دائماً متحمس لاكتشاف السر .

تحميل لعبة كلمة السر كاملة للاندرويد والأيفون

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن لعبة كلمة السر ظهرت لأول مره من خلال الصحف والمجالات والهدف منها أصدقائي هو استخدام مجموعة من الأحرف المبعثرة لتكوين كلمة مفيدة في خط رأسي أو أفقي وبعد أن تقوم بجمع الأحرف مع بعضها البعض سيتقى لك بعض الأحرف مع رمز ومعين وتلك هي كلمة السر وعليك أن تكتشفها حتى تتمكن من الانتقال إلي المرحلة التالية ولقد تم تصميم اللعبة بعناية فائقة حتى لا تضع أي نوع من الضغط على المستخدمين وذلك عن طريق إزاله جميع أدوات التوقيت والتي تكون مزعجة في كثير من الأوقات .

مميزات لعبة كلمة السر

  • تمتلك لعبة كلمة السر الكثير من الأقسام فهناك كلمات سر في العواصم العربية والرياضة وأشهر الشخصيات والعديد من الأمور الرائعة الأخرى .
  • هناك أكثر من طريقة يمكنك استخدامها للعب تلك اللعبة الرائعة فهناك طريقة الأحرف المبعثرة والشطب وهناك أيضاً طريقة تحريك الأحرف بجوار بعضها البعض وكل هذا يهدف إلي التنوع بين أساليب اللعب .
  • كل يوم ستحصل على لغز جديد وعليك التغلب عليه واكتشافه وهذا يعرف باسم التحدي اليومي .
  • تستطيع أن تقوم بمشاركة اللعبة مع أصدقائك على الفيس بوك بكل سهولة .
  • لا تحتوي اللعبة على أي نوع من النقاط التي عليك تجميعها أو توقيت معين يجب أن تنهي المستوى خلاله وذلك حتى تشعر بالاسترخاء أثناء اللعب .

كيفية لعب لعبة كلمة السر

أولاً: قم بتحميل لعبة كلمة السر من الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بفتحها على هاتفك لتظهر لك كما هو موضح فقط أضغط على ابدأ حتى تتمكن من الاستمرار كما هو موضح لك .

تحميل لعبة كلمة السر

ثانياً: والآن أمامك الكثير من المجموعات التي عليك تجاوزها ولكن عليك البدء أولاً بالمجموعة الأولى وحتى تتمكن من إتمامها بالكامل بعد ذلك ستتمكن من الوصول إلي المجموعة الثانية .

تنزيل لعبة كلمة السر

ثالثاً: ثم بعد اختيار المجموعة الأولى ستظهر لك الألغاز المتاحة وعليك اجتيازهم واحد تلو الأخر وستبدأ بالتمرين حتى تفهم ما هي قواعد اللعبة كيف يمكنك أن تلعبها .

لعبة كلمة السر 2018

وبهذا أكون قد انتهيت من إيضاح كل ما يتعلق بتلك اللعبة الرائعة سأكون في انتظار تعليقاتكم بالأسفل حول تجربتكم مع تلك اللعبة.

رابط تنزيل اللعبة

اترك تعليقاً