طريقة رائعة ستجعلك تقوم بتحويل شكل هاتفك إلي هاتف 3310 وتشغيل لعبة الثعبان من خلاله

لعبة الثعبان القديمة :

أهلاً بكم في موضوع جديد من مواضيع افضل برامج الاندرويد من موقع بيت الكورسات فلا يوجد شخص من أجيال الثمانينات أو التسعينات لم يلعب لعبة الثعبان من قبل فقد كانت اهم لعبة نقضى فيها الوقت بالساعات بل وكان الكثير منا يتنافس على  إحراز اعلي النتائج في هذه اللعبة البسيطة .

لعبة الثعبان

ففي مقال اليوم وجدت لكم برنامج على جوجل يجعل هاتفك الاندرويد يبدوا بنفس شكل هواتفنا القديمة التى كنا نلعب عليها لعبة الثعبان القديمة ،فقد تم تحميل هذا البرنامج اكثر من خمسة مليون مستخدم لهواتف الاندرويد .

مميزات هذا البرنامج :

يمكنك تحديد نوع الهاتف الذي تود اللعب به فهناك مجموعة كبير من الهواتف يمكنك الاختيار من بينهم :

مثال : Nokia 3310   و Nokia 1100 وهواتف أخرى وحتي تتمكن من الحصول علي هذا التطبيق الرائع يُمكنك إن تقوم بتحميله علي هاتفك عليك الذهاب إلي نهاية المقال والضغط علي اربط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي .

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا المقال على أمل اللقاء في مقالات أخرى بإذن الله شكرا للمتابعة ،وفي حالة وجود أي سؤال أو توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال أو إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

رابط تحميل التطبيق .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 277
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *