لعبة جديدة للتحدي ،يُمكنك لعبها من خلال المتصفح

لعبة الأفعي الجديدة :

من جديد يتم إطلاق لعبة جديدة من الالعاب الخفيفة التي تثير إعجاب الكثيرون ويقبل الآلاف علي لعبها بشكل يومي من خلال المتصفح وهي لعبة الأفعي الجديدة من خلال موقع Slither.io والتي تم بنائها علي نفس فكرة لعبة Agar.io الشهيرة .

لعبة الأفعي الجديدة علي الإنترنت

ففي الآونة الأخيرة ذهب الكثيرون إلى لعبة الأفعي الجديدة لمنافسة أصدقائهم وتحقيق نتائج اكبر واعلي وذهب البعض إلى حد إدمان هذه اللعبة نظراً للمنافسة الشديدة في هذه اللعبة فأثناء لعبك لها ستجد لاعبين من كل دول العالم يلعبون معك .

تعتمد فكرة هذه اللعبة علي ان تبدأ بحجم أفعي صغير وعليك ان تقوم بأكل الطعام الذي ستجده في الطريق أو ان تقوم بأكل المنافسين الآخرين ولكن ابتعد عن من هم اكبر منك فإذا اقتربت منك أفعي كبيرة ستقوم بأكلك وتنتهي اللعبة وستعود من جديدة أفعي صغيرة .

شرح الدخول إلى موقع Slither.io :

في البداية قم بالدخول إلى الموقع الموضوع اسفل المقال وبعد الدخول إليه مباشرة سيطلب منك ان تقوم بكتابة اسمك بعد ذلك قم بالضغط علي Play :

لعبة جديدة للتحدي ،يُمكنك لعبها من خلال المتصفح 1

بعد ذلك ستبدأ اللعبة معك وعليك ان تقوم بأكل الطعام من الطريق وكلما أكلت اكثر كلما زاد طول الأفعي التي تلعب بها وستزيد قدرتك في ان تأكل من هم اصغر منك وستجد طولك موجود بالأسفل وترتيبك بين من يلعبون معك بنفس الوقت :

لعبة الأفعي الجديدة علي الإنترنت

وعندما يأكلك الأكبر تتوقف اللعبة ويتم عرض الدرجة التي قمت بالحصول عليها كما تري صديقي وحتي تلعب من جديد قم بالضغط علي Play Again :

لعبة جديدة للتحدي ،يُمكنك لعبها من خلال المتصفح 2

رابط موقع Slither.IO

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *