لعبة اقاريو العربية الجديدة علي الكمبيوتر والهواتف

لعبة اقاريو العربية :

إن الألعاب الأون لاين من الألعاب المميزة حقاً والتي يحبها الكثيرين وهذا يرجع إلي العديد من الأسباب وهو إمكانية اللعب مع أشخاص حقيقين والاستمتاع باللعب دون الحاجة إلي تحميل اللعبة وربما هذا هو العامل الأهم وعلى مدار السنوات الماضية ظهرت الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها على شبكة الإنترنت دون تحميلها ولقد تحدثت معكم أيضاً عن الكثير من تلك الألعاب واليوم أعود إليكم من جديد بواحدة من أجدد وأشهر ألعاب الأون لاين في العالم العربي وهي لعبة اقاريو العربية الجديدة 2018 تلك اللعبة الرائعة والتي تمتلك واحدة من أبسط أفكار الألعاب تمكنت من الوصول إلي ملايين المستخدمين في مختلف أنحاء الدول العربية .

لعبة اقاريو العربية الجديدة علي الكمبيوتر وعلي الهواتف

دائماً ما تكون البساطة هي العامل الأهم في النجاح وهذا بالضبط ما نجحت في تقديمه لعبة اقاريو العربية الجديدة فتلك اللعبة فكرتها بسيطة للغاية وربما قد تكون بدائية ولكنها تجعلك تشعر بسعادة عارمة أثناء لعبها وهي عبارة عن طابع دائري يظهر على شاشة بيضاء كبيرة وكل مهمتك هي تحريك الماوس في مختلف الاتجاهات ليتحرك معك الطابع في نفس الاتجاه ثم أبدء في تناول الأطعمة الصغيرة الموجودة من حولك لتجعل الطابع الخاص بك أكبر وكلما أكلت أكثر كلما زاد حجم الطابع الخاص بك حتى تصبح أكبر من اللاعبين الأخريين ثم أبدء في أكلهم والقضاء عليهم لتصبح أنت الفائز الأول .

كيفية تشغيل لعبة اقاريو العربية ؟

إن اللعبة لا تحتاج إلي التحميل حيث يتم لعبها من خلال الموقع الرسمي للعبة ويمكنك الدخول إليها من الرابط الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة ثم اضغط على بدء اللعب .

لعبة اقاريو العربية الرائعة

بعد ذلك قم بإدخال أسمك المستعار الذي ستلعب به ثم قم باختيار سيرفر اللعب من بين العديد من السيرفرات المتاحة وأخيراً قم بالضغط على Play للدخول إلي اللعبة والبدء في اللعب كما هو موضح لك .

لعبة اقاريو العربية الجديدة

ستظهر لكم أصدقائي اللعبة كما هو بتلك الصورة وكل ما عليكم القيام به هو تحريك الفأرة في اتجاه الطعام ويمكنك أيضاً التحدث إلي اللاعبين الأخريين من خلال تلك المحادثة الموجودة في يسار الشاشة .

لعبة اقاريو العربية مجاناً

أثناء اللعب ستظهر لك مثل تلك الرموز التعبيرية والتي بمجرد أكلها ستقوم بقسمك إلي عدة أجزاء وبهذا يمكنك أن تأكل المزيد من الطعام مما يعني سرعة أكبر في النمو .

طريقة لعب لعبة اقاريو العربية

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن تنال إعجابكم تلك اللعبة الرائعة وإذا واجهتكم أي مشاكل معها لا تنسوا مراسلتي وسأقوم بمساعدتكم بكل تأكيد.

رابط الدخول إلي اللعبة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *