تعرف علي كيفية إيجاد هاتفك المفقود عن طريق التصفيق

إيجاد هاتفك المفقود عن طريق التصفيق :

أهلاً بكم في موضوع جديد من مواضيع افضل تطبيقات الاندرويد من موقع بيت الكورسات فكم من الوقت استغرقت لإيجاد هاتفك المفقود ؟! ففي بعض الآحيان ربما تكون قد نسيت أين وضعت هاتفك وقد يكون أيضاً في وضع السكون أو في وضع الطيران ففي الحالتين لن يمكنك سماعه في حالة ان قمت بالاتصال به وسوف تستغرق الكثير من الوقت حتى تجده ولكن سنقوم اليوم يحل لهذا الموضوع من شرح كيفية إيجاد هاتفك المفقود عن طريق التصفيق له .

تعرف علي كيفية إيجاد هاتفك المفقود عن طريق التصفيق

كما ستتمكن من خلال هذه الطريقة إيجاده في حالة سرقة هاتفك لا قدر الله ويكون من قام بسرقته مازال موجود بنفس المكان الذي تتواجد فيه فتكون هذه الطريقة هي طريقة استعادة هاتفك المسروق ويتميز هذا التطبيق بأن حجمه صغير جدا فهو 2.3 ميجا بايت فقط كما انه يدعم جميع أصدرات الاندرويد من أول إصدار وحتي اندرويد نوجا .

وحتي تتمكن من إيجاد هاتفك المفقود عن طريق التصفيق عليك بإتباع الخطوات التالية :

أولاً : قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال .

ثانياً : بعد تشغيل التطبيق علي هاتفك تستطيع أن تقوم بتغيير بعض الإعدادات ومنها التحكم في مستوي الصوت كما تستطيع أيضاً أن تقوم بتحديد الوقت الذي يقوم فيه الهاتف بالرنين حتي تستطيع إيجاده كما يُمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيل هزاز الهاتف ومستوي الإضاءة كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

هاتفك المفقود
ثالثاً : كما يُمكنك أيضاً تغيير مستوى حساسية التصفيق من خلال التحكم في درجة الحساسية كما بالشكل الموضح :

هاتفك المفقود

وأيضاً يُمكنك اختيار نغمة مختلفة عن النغمة الأساسية لاستخدامها في هذا التطبيق كما تستطيع تشغيل وتعطيل التطبيق  بطريقة مبسطة وسهلة جداً .

لا يفوتك أيضاً :

رابط تحميل التطبيق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *