كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه بكل سهولة

كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

تقدم السينما الهندية ( بوليوود ) الآن إنتاج ضخم من الأفلام السينمائية والتي تحقق الكثير من النجاحات حول العالم ومنذ سنوات وتحتل الأفلام الهندية مكانة خاصة عند المشاهدين العرب ،لذلك يفضل مشاهدتها نسبة كبيرة وتجد الآن العديد من القنوات التي تقدم المحتوي الهندي مدبلج للغة العربية ،وإذا كنت من عُشاق مشاهدة الأفلام الهندية وتتساءل كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه ؟ فسوف نساعدك في ذلك اليوم عن طريق عرض اكثر من موقع تستطيع من خلالهم الوصول إلي أي فيلم هندي تبحث عنه .

كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه

كثيراً ما نشاهد فيلم وننسي اسمه نظراً لصعوبة حفظ أسماء الأفلام الهندية والأجنبية خاصة لتشابه الكثير من الأفلام في الأحداث وأسماء الممثلين ،لذلك يجد المستخدم صعوبة في تذكر اسم فيلم ما ،ولذلك يبحث عن طريقة يستطيع من خلالها الوصول إلي فيلمه المفضل ،ولا يوجد أسهل وابسط من الوصول إلي الفيلم عن طريق تذكر بعض أحداثه ،وهذا ما سوف نقوم باستعراضه معك اليوم حيث سنقوم بعرض اكثر من موقع تستطيع من خلالهم الوصول إلي أي فيلم لا تتذكر اسمه ،فقط عن طريق تذكر بعض أحداث الفيلم وسوف تتمكن من الوصول إلي اسم الفيلم خلال ثوان .

وتعتمد جميع مواقع اليوم على استخدام اللغة الانجليزية ،وإذا تعتقد أن هذه مشكلة فأنت مخطئ تماماً حيث تستطيع استخدام جميع المواقع المذكورة اليوم بكل سهولة حتي أن كنت لا تتقن اللغة الانجليزية ،فبكل بساطة قم بالذهاب إلي مترجم جوجل ثم قم بكتابة ما تريد وقم بترجمته ثم استخدمه في أي من مواقع اليوم بكل سهولة .

كيف اعثر على أي فيلم لا اعرف اسمه

موقع FilmFind

إذا كنت تبحث عن فيلم هندي لا تتذكر اسمه ولا تتذكر أبطاله فسوف نساعدك في الوصول إليه خلال وقت سريع للغاية ،انت بالطبع تتذكر العديد من أجزاء الفيلم وأحداثه وهذا بالضبط المطلوب ،حيث تستطيع استخدام موقع FilmFind في البحث عن فيلمك المفقود بكل سهولة وذلك عن طريق منح الموقع البعض من أحدات الفيلم وسوف يقوم الموقع بالبحث عن اسم الفيلم .

ليس هذا وحسب ولكن سوف تحصل على خدمة مزدوجة حيث لا تقتصر عملية البحث عن الفيلم على الموقع فقط ،ولكن تستطيع ترك سؤالك وسوف يقوم بالرد عليك الكثير من زوار الموقع حيث يوفر الموقع هذه الخدمة لمساعدة مستخدميه في الحصول على نتائج عديدة وسريعة ،لذلك قم بزيارة الموقع من هنا ثم قم بذكر الأحداث التي تتذكرها عن الفيلم في الخانة الموضحة في الصورة .

كيف اعثر على أي فيلم لا اعرف اسمه

بعد كتابة الأحداث التي تتذكرها عن الفيلم تستطيع الضغط على زر Search ليقوم الموقع بالبحث عن الفيلم في الحال ،كما تستطيع أيضاً الضغط على زر Ask Question ليتم نشر سؤالك على الصفحة الرئيسية للموقع ليستطيع أي زائر للموقع يعرف فيلمك بالرد عليك ،وتستطيع استخدام الطريقتين بالطبع .

فيلم مش فاكر اسمه

موقع What Is My Movie

الموقع التالي هو موقع شبيه بالموقع السابق حيث يتطلب منك ذكر أي جزء من أحداث الفيلم ليقوم بالبحث عن الفيلم ومنحك العديد من النتائج التي سوف تجد داخلها فيلمك بالتأكيد ،فقط تأكد انك قمت بكتابة جزء من الفيلم بشكل صحيح ودقيق إلي حد كبير وذلك حتي تضمن الحصول على نتائج صحيحة ،ولزيارة موقع What Is My Movie قم بالضغط هنا وسوف تجد خانة مخصصة لكتابة الجزء الذي تتذكره من الفيلم الذي تبحث عنه .

فيلم مش فاكر اسمه

قم بكتابة كل ما تتذكره من فيلمك المفقود في الخانة المخصصة أو تستطيع بدلاً من ذلك استخدام الخيار الصوتي والضغط على أيقونة الميكروفون وتسجيل الأحداث بصوتك ،ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر البحث Search ليبدأ الموقع في الحال عملية البحث عن الفيلم حيث سيجلب لك جميع الأفلام المتعلقة بكلمات البحث .

أبحث عن فيلم أو مسلسل أو ممثل

موقع IMDb

الموقع الأخير معنا اليوم هو الموقع الشهير IMDb والذي يعتبر موسوعة شاملة لجميع الأفلام العالمية ،حيث تجد داخله معلومات عن جميع الأفلام والمسلسلات والممثلين وشركات الإنتاج والمخرجين وغيرهم ،حيث كل ما عليك هو كتابة اسم الممثل أو المخرج أو شركة الإنتاج وسوف تجد مجموعة كبيرة من المعلومات التي تتعلق بالشخص أو الشركة .

أبحث عن فيلم أو مسلسل أو ممثل

وتستطيع البحث عن فيلم لا تعرف اسمه بكل سهولة عن طريق كتابة اسم أي ممثل من الفيلم أو اسم المخرج أو حتي اسم شركة الإنتاج إذا كنت تتذكرها ،وعند القيام بذلك سوف يجلب لك الموقع جميع الأفلام التي قام بالعمل بها هذا الممثل أو المخرج أو التي انتجتها شركة الإنتاج ،ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

فيديو الشرح

في النهاية عزيزي القارئ وإذا كنت تتساءل كيف ابحث عن فيلم هندي لا اعرف اسمه تستطيع الآن استخدام اكثر من موقع لتتمكن من الوصول إلي فيلمك المفقود ،وذلك باستخدام اكثر من طريقة مختلفة سوف تحصل بعد أي منهم على اسم الفيلم الذي تبحث عنه بكل سهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *