شرح كيفية وضع فيديو كخلفية بويندوز 10 من خلال برنامج Awesome Wallpaper

كيفية وضع فيديو كخلفية بويندوز 10

إذا كنت تبحث عن تغيير شكل الكمبيوتر الخاص بك فهذا الموضوع لك حيث سنقدم اليوم شرحاً وافياً عن كيفية وضع فيديو كخلفية بويندوز 10 وذلك للخروج من الشكل التقليدي لويندوز 10 والذي مل منه الجميع ،حتي تغيير صورة الخلفية لا يفي بالغرض في الوقت الحالي ،لذلك إذا كنت تبحث عن التجديد فقم بتحميل برنامج اليوم والذي سوف يساعدك على وضع أي مقطع فيديو كخلفية لشاشة ويندوز 10 الخاصة بك .

كيفية وضع فيديو كخلفية بويندوز 10

برنامج Awesome Wallpapers المجاني هو برنامج سهل الاستخدام وتستطيع من خلاله تغيير ملامح ويندوز 10 تماماً ،حيث يتيح لك البرنامج وضع مقطع فيديو كخلفية لسطح المكتب مع التحكم الكامل في مدة العرض وتكراره ،كما يتوفر في البرنامج خاصية وضع الصور كخلفية ولكن بأدوات إضافية تتيح لك التحكم في حجم وشكل الصورة ،كما يمكنك من خلال البرنامج عرض الكثير من المعلومات حول نظام الويندوز وغيرها من المميزات الأخري .

طريقة جعل خلفية سطح المكتب على شكل فيديو

كما ذكرنا فإن طريقة تحويل الخلفية إلي فيديو تحتاج إلي تحميل برنامج Awesome Wallpapers المجاني والذي يمكنك تحميله واستخدامه على النحو التالي :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة تحميل البرنامج من هنا ثم قم بالضغط على DOWNLOAD .

طريقة تغيير خلفية سطح المكتب إلي فيديو

  • البرنامج يأتي بنسخة محمولة أي انه لا يتطلب تثبيت على جهاز الكمبيوتر ،فقط قم بفك الضغط على الملف ثم قم بالنقر على البرنامج ليعمل في الحال .
  • في النافذة الرئيسية للبرنامج سوف تجد العديد من الخيارات مثل :
  1. General : الواجهة الرئيسية للبرنامج والتي يمكنك منها اختيار نوع الخلفية التي تريد ضبطها سواء صورة أو فيديو أو معرض صور ،وأيضاً تحدد منها خلالها عدد الشاشات المستخدمة .
  2. System Information : خيار يتيح لك اختيار المعلومات التي تظهر في جانب الشاشة بالإضافة إلي خيارات تحديد لون وحجم الخط .
  3. image : يمكنك من خيار image أن تقوم بوضع خلفية سطح المكتب كصورة ولكن مع التحكم بجميع خياراتها سواء الحجم أو شدة الوضوح وغيرها .
  4. gallery : هذه الخيار يتيح لك وضع مجموعة من الصور كخلفية لسطح المكتب .
  5. Video : وهو الخيار الذي يبحث عنه الجميع والذي يمكنك من خلاله جعل خلفية سطح المكتب على شكل فيديو .

تحميل برنامج Awesome Wallpapers

طريقة تغيير خلفية سطح المكتب إلي فيديو

لوضع فيديو كخلفية لسطح المكتب سوف تقوم بالضغط على تبويب Video ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط واختيار مقطع فيديو من على جهاز الكمبيوتر ،بعد ذلك يمكنك التعديل على وضع الفيديو مثل تفعيل التشغيل التلقائي أو طريقة عرض الفيديو سواء افقي أو رأسي أو وضعه في منتصف الشاشة والتحكم في مستوي الصوت ،وعند انتهائك من ضبط جميع الخيارات قم بالضغط على Ok ليتم تطبيق خياراتك في الحال ،وإذا كنت ترغب في الخروج من البرنامج وإلغاء جميع الخلفيات يمكنك الضغط على أيقونة البرنامج الموجودة بجوار الساعة كليك يمين ثم الضغط على خروج Exit .

طريقة جعل خلفية سطح المكتب على شكل فيديو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *