فيس بوك

شرح كيفية مشاركة الأفاتار Avatar بحسابك على فيس بوك

كيفية مشاركة الأفاتار

مؤخراً انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي طريقة جديدة لتحويل صورتك إلي أفاتار أو بمعنى أدق صنع صورتك الكارتونية بنفسك وهذا اللقب الذي أفضله وكل هذا من خلال تطبيق فيس بوك على الاندرويد والايفون بكل سهولة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن خطوات القيام بهذا الأمر في غاية السهولة وسوف نتعرف بالتفصيل على كيفية مشاركة الأفاتار الخاص بك على الفيس بوك من خلال بعض الخطوات البسيطة وفي الحقيقة الأمر في غاية السهولة بالفعل ولن يحتاج منك إلي قضاء الكثير من الوقت في القيام به ولهذا تابعوا معي .كيفية مشاركة الأفاتار

تستطيع بكل سهولة مشاركة الأفاتار الخاص بك على الفيس بوك من خلال بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها من هاتفك ومن الضروري أن أقول أن الخطوات كلها تتم من خلال تطبيق فيس بوك من هاتفك الاندرويد أو الايفون ولن تحتاج إلي استخدام أي من البرامج الخارجية حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التي سأقدمها لك عن طريق الفقرات القادمة ولا تقوم بالانسياق وراء أي من البرامج التي قد توهمك بأنه قد تُمكنك من القيام بهذا الأمر لإن الهدف منها هو سرقة حساب فيس بوك الخاص بك .

شرح كيفية مشاركة الأفاتار على الاندرويد

الأمر في غاية السهولة حقاً كل ما عليك القيام به هو فتح حساب فيس بوك الخاص بك على هاتفك الاندرويد من خلال التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث خطوط الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Avatars .

أفاتار فيس بوك

وعلى الفور ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على Next لبدء عملية إنشاء الأفاتار الخاص بك من خلال تلك الإضافة الرائعة .

الأفاتار الجديد على الفيس بوك

في تلك الخطوة ستقوم باختيار لون البشرة و ستجد العديد من الدرجات حتى تتمكن من اختيار الدرجة الأقرب لك .

صورة أفاتار فيس بوك

والآن حان الوقت لاختيار قصة الشعر الخاصة بك وستجد الكثير من قصات الشعر الحديثة هذا بالإضافة إلي أنك ستجد جميع درجات الشعر القصير والمتوسط والطويل وهذا أمراً رائع .

خطوات عمل صورة الأفاتار على فيس بوك

وفي الخطوة التالية ستبدأ في تحديد ملامح الوجه أو رسمة الوجه والتي تمييز الكثير من الأشخاص عن بعضهم البعض ويمكنك الاستمرار في القيام بالتعديلات على شخصيتك عن طريق العديد من الإعدادات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

Avatar Facebook الجديد

بعد ذلك قم بالضغط على Next كما هو بتلك الصورة لبدء عملية تهيئة الأفاتار الخاصة بك وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت لهذا اصبر قليلاً .

تحويل صورتك إلي كارتون من الفيس بوك

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي توضح أنه يمكنك البدء في عملية استخدام الأفاتار الخاص بك داخل التعليقات من خلال تحويله إلي Stickers أو ملصقات وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً وللاستمرار قم بالضغط على Next .

طريقة عمل صورة افاتار فيس بوك

والآن حان الوقت لللحظة الأهم والتي يحاول الكثيرين القيام بها و هي شرح كيفية مشاركة الأفاتار فالأمر في غاية البساطة كل ما عليك القيام به هو الضغط على Share كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم مشاركة صورة الأفاتار الخاصة بك على واجهة صفحتك الشخصية .

طريقة تعيين صورة الأفاتار كصورة شخصية على فيس بوك

وفي النهاية ستظهر لك صورة الأفاتار الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية التعديل عليها بكل سهولة في أي وقت تريده  .

شرح كيفية مشاركة الأفاتار على الايفون

شرح كيفية مشاركة الأفاتار على الايفون

بالفقرة السابقة تعرفنا سوياً على الخطوات التي عليك القيام بها على هاتفك الاندرويد حتى تتمكن من عمل الأفاتار الخاص بك وفيما يتعلق بهواتف الايفون فلا يوجد أي اختلاق على الإطلاق ستقوم بنفس الخطوات بالضبط على هاتفك الايفون حتى تتمكن من مشاركة صورة الأفاتار الخاصة بك مع أصدقاءك أو حتى تعيينها كصورة شخصية و سوف نتعرف على هذا الأمر بالتفصيل من خلال الخطوات التالية .

فيديو الشرح

طريقة تعيين صورة الأفاتار كصورة شخصية على فيس بوك

بعد الانتهاء من عمل الأفاتار الخاص بك ستظهر لك تلك الصورة والتي توضح أنه يمكنك تعيين صورة الأفاتار الخاص بك كصورة شخصية ويمكنك القيام بهذا الأمر بالفعل من خلال الضغط على Try it .

شرح كيفية مشاركة الأفاتار على الاندرويد

وعلى الفور سيتم تغيير صورة البروفايل الخاص بك على فيس بوك إلي صورة الأفاتار وأعتقد أن فيس بوك ستقوم بإضافة الكثير من الخيارات الرائعة إلي هذا الأفاتار في التحديثات القادمة لإنه من اكثر الأمور التي أعجبت الكثير من المستخدمين ومن أفضل إضافات فيس بوك في الآونة الأخيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *