كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك علي جهاز واحد من الكمبيوتر والهاتف

كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك علي جهاز واحد :

يتسائل الكثير من المستخدمين عن طريقة فتح أكثر من حساب فيس بوك على جهاز الكمبيوتر ودائماً ما تكون الإجابات هي استخدام أكثر من متصفح فمثلاً يمكنك فتح حساب على متصفح جوجل كروم والحساب الأخر يمكنك فتحه من خلال متصفح أخر مثل فاير فوكس أو اوبرا وغيرها من المتصفحات الأخرى وهذا الأمر يقوم به الكثير من المستخدمين نظراً لسهولة الطريقة ولكن اليوم أصدقائي سأوضح لكم كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك علي جهاز واحد دون الحاجة إلي استخدام تلك الطريقة ومن متصفح واحد وهذا من خلال الميزة الجديدة التي تم إضافتها من قبل فيس بوك .

كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك علي جهاز واحد

فمن الممكن الآن عزيزي القارئ أن تقوم بفتح أكثر من حساب فيس بوك والتحكم بهم من خلال واجهة بسيطة للغاية كما أن الأمر ليس مقتصر على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب بل من الممكن أن تقوم بهذا الأمر أيضاً من خلال تطبيق فيس بوك من على هاتفك الاندرويد أو الايفون وسأوضح أيضاً خطوات القيام بهذا الأمر من الهاتف حتى لا تواجهوا أي مشكلة أصدقائي أثناء القيام بهذا الأمر على مختلف منصات التشغيل ومن الجدير بالذكر أن تلك الميزة تم إضافتها من قبل إدارة الفيس بوك منذ مدة طويلة بناء على طلبات الكثير من المتابعين الذين كانوا في حاجة إلي التوقف عن استخدام أكثر من متصفح على الكمبيوتر واستخدام التطبيقات الأخرى على الهواتف الذكية .

كيفية فتح اكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد :

في البداية قم بفتح المتصفح الذي تقوم باستخدامه والآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك الأول وتأكد من حفظ بيانات الحساب على المتصفح بعد ذلك قم بتسجيل الخروج واِلآن قم بالضغط على Add Account كما هو بتلك الصورة .

طريقة جديدة لفتح حسابات فيس بوك متعددة

بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب الثاني ليظهر لك الحساب في واجهة الموقع كما هو موضح هنا بالضبط .

ميزة فيس بوك الجديدة

والآن بمجرد الدخول إلي أي حساب من الحسابين ستجد أنه من الممكن الانتقال بين الحسابين بكل سهولة ومعرفة كم عدد الإشعارات الموجودة في كل حساب من خلال تلك الأيقونة .

أفضل طريقة لفتح أكثر من حساب فيس بوك

طريقة القيام بهذا الأمر من خلال هاتفك الاندرويد والايفون :

ستقوم بنفس الخطوات السابقة وهي فتح التطبيق وتسجيل الدخول بالحساب الأول وتأكد من حفظ بيانات الحساب بعد ذلك قم بتسجيل الخروج من الحساب وقم بالضغط على log into Another Account وقم بإدخال بيانات الحساب الجديد .

فتح أكثر من حساب على الهاتف الذكي

بعد ذلك قم بفتح حساب الفيس بوك من خلال التطبيق بالصورة العادية وستتمكن من الانتقال بين الحسابين كما هو بتلك الصورة بالضبط  .

فتح حسابات فيس بوك

وبهذا أصدقائي ستتمكنوا من فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد أو من خلال تطبيق فيس بوك الرسمي بكل سهولة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *