بالشرح والصور تعرف علي كيفية حذف حساب ياهو في خلال ثوان معدودة

كيفية حذف حساب ياهو :

منذ أن تم أنشاؤه في عام 1994 ويحتل موقع ياهو صدارة المواقع التي يتم زيارتها من قبل ملايين المستخدمين حول العالم إذ يصل زواره الي اكثر من 130 مليون زائر شهريا مما يجعله من اكثر المواقع الأمريكية زيارة في السنوات الأخيرة حيث تم إنشاء الموقع الشهير عن طريق اثنان من خريجي جامعة ستانفورد الأمريكية ،ومن اهم خدمات موقع ياهو خدمة البريد الإلكتروني وكمحرك بحث و أيضاً يُقدم خدمة إخبارية معتمدة واشتهر بريد الياهو كثيراً خلال الـ 20 سنة الماضية حيث اعتمدت عليه الكثير من المنصات الاجتماعية وبعض المواقع كشرط أساسي لعمل حساب علي تلك المنصات حيث يجب أن تمتلك بريد إلكتروني صالح لتستطيع إنشاء حساب ،وتراجعت شعبية البريد الإلكتروني الخاص بشركة ياهو في الفترة الأخيرة وبدأ المستخدمين في البحث عن كيفية حذف حساب ياهو والتخلص منه للابد ! ولكن لماذا ؟ هذا ما سوف تتناوله السطور القادمة مع شرح طريقة حذف الحساب خطوة خطوة بالصور التوضيحية .

كيفية حذف حساب ياهو

ومن الجدير بالذكر فإن عام 2007 شهد تقدم ملحوظ لموقع ياهو إذ وصلت زياراته اليومية الي اكثر من 3 مليار زيارة يومية مما جعل شركة مايكروسوفت في عام 2008 تقديم عرض شراء والاستحواذ علي بوابة ياهو بشكل كلي مقابل 44 مليار دولار ! ومن المثير للدهشة فإن شركة ياهو رفضت العرض بحجة انخفاض القيمة المادية !! ولكن في عام 2016 وبعد انخفاض شعبية الموقع العملاق لدرجة مخيفة فقد تم الاستحواذ عليه بالفعل من قبل شركة فيرايزون للاتصالات مقابل 5 مليار دولار فقط !! ولكن ماهي ياتري أسباب نفور المستخدمين من حساب الياهو واللجؤ الي حذفه ؟ وماهي كيفية حذف حساب ياهو نهائياً ؟ .

لا يفوتك : حذف حساب سناب شات نهائياً .

أسباب حذف حساب الياهو :

ظل بريد الياهو يتربع لسنوات طويلة علي عرش منصات البريد الإلكتروني بلا منافس ،ولكن مع مرور الوقت ظهر بعض المنافسين والذين قدموا المزيد من الخدمات والمميزات التي لم يستطيع بريد الياهو تقديمها وهو ما أدي الي ظهور عيوب بريد الياهو التي سوف نستعرضها الآن :

  • تستطيع مُعظم التطبيقات المنافسة لبريد الياهو من عرض وفتح ملفات Word و Excel وPwerPoint بل والتعديل عليها وإرسالها مرة أخري وهو ما لا يستطيع عمله بريد الياهو مطلقاً .
  • خطأ شائع جداً في تطبيق بريد الياهو وهو طلب غلق التطبيق كل فترة قصيرة وهو ما أدي الي انزعاج الكثير من المستخدمين من ذلك العيب الذي لم تتمكن الشركة من إصلاحه حتي هذه اللحظة .
  • لا تتطابق الأدوات الموجودة في نسخة التطبيق علي جهاز الكمبيوتر و النسخة المستخدمة في الهواتف والتي أصبحت الأجهزة المستخدمة بكثرة عن أجهزة الكمبيوتر .
  • يستغرق بريد الياهو الكثير من الوقت خلال تصفح الرسائل وفتحها وهو ما يهدر الكثير من الوقت مقارنة بالتطبيقات الأخري والتي تقدم خدماتها بشكل سريع .

بالخطوات كيفية حذف حساب الياهو :

بعد التأكد من انك تريد حسب حسابك الياهو سوف تقوم بإتباع الخطوات التالية وذلك لحذف الحساب بشكل نهائي وسيتم حذف الحساب خلال مدة 90 يوم ،والآن مع الخطوات :

  • أولا قم بالدخول علي الرابط التالي لتنتقل مباشرة الي صفحة حذف الحساب https://edit.yahoo.com/config/delete_user
  • ثانياً قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم قم بالضغط علي Next ثم قم بكتابة كلمة المرور ثم قم بالضغط علي Signin .
  • ثالثاً سوف تنتقل الآن الي صفحة تعليمات ما قبل الحذف والتي تخبرك في حال حذف حسابك بأنك سوف تفقد كل ما يتعلق به من اسم المستخدم وجميع البيانات والرسائل بما فيها الصور ومقاطع الفيديو وقائمة الأصدقاء الخاصة بك كما سيتم إنهاء جميع خدماتك وتعاملاتك المدفوعة علي موقع ياهو المسجلة من خلال هذا الحساب ،وللمتابعة في عملية الحذف قم بالضغط علي Continue delet my account .

أسباب حذف حساب الياهو

  • رابعاً في الصفحة التالية قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك مرة أخري ثم قم بالضغط علي Yes termiante this account لتنتقل الي الصفحة الأخيرة من الخطوات .

طريقة حذف إيميل الياهو

  • خامساً في الصفحة الأخيرة سوف تجد رسالة تفيد ببدء إلغاء تفعيل حسابك ويتبقى الموافقة الأخيرة منك لحذف الحساب وذلك من خلال الضغط علي Got it ليقوم الموقع بإيقاف تنشيط الحساب وحذفه نهائياً خلال 90 يوماً .

طريقة إلغاء تنشيط بريد الياهو


موضوعات مهمة جداً لك :

بالشرح والصور تعرف علي كيفية حذف حساب ياهو في خلال ثوان معدودة
5 (100%) 1 vote
  • 24
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *