شرح كيفية تغيير الخطوط على الايفون والآيباد بكل سهول من خلال هذه الخطوات البسيطة

كيفية تغيير الخطوط على الايفون والآيباد

من اهم استخدامات الهاتف الذكي إرسال واستقبال الرسائل النصية عن طريق الكثير من تطبيقات التراسل الفوري أو التعليق على منشورات مواقع التواصل الاجتماعي ،ويبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تغيير الخطوط على الايفون والآيباد وذلك لان أجهزة شركة ابل غير مسموح لمستخدميها إضافة أي خطوط أو تطبيقات خارجية عكس هواتف الاندرويد والتي يمتلئ متجرها بالعديد من التطبيقات الرائعة والتي تضيف عشرات الخطوط لهواتف الاندرويد بالإضافة إلي توافر الكثير من الخطوط على شبكة الإنترنت يستطيع مستخدم الاندرويد تحميلها بكل بساطة .

كيفية تغيير الخطوط على الايفون والآيباد

بسبب ذلك يلجأ الكثير من مستخدمي أجهزة شركة ابل إلي عمل جيلبريك للهاتف أو للايباد وذلك في محاولة منهم لكسر قيود الشركة المصنعة والاستفادة من الكثير من التطبيقات والأمور الغير متاحة في الوضع الأصلي ،والجيلبريك هي خطوة غير مؤمنة العواقب وتؤدي إلي كسر ضمان الهاتف تماماً مثل عمل الروت على هواتف الاندرويد ،لذلك سوق نتعلم اليوم طريقة رائعة وسهلة لتغيير الخطوط على هواتف الايفون وأجهزة الايباد وبدون عمل جيلبريك نهائياً .

طريقة تغيير الخطوط على نظام IOS

إذا كنت ترغب في استخدام الكثير من الخطوط الرائعة وتغيير الخطوط الافتراضية المملة ،سوف نقوم الآن بشرح طريقة تغيير الخطوط على نظام IOS وبدنون عمل جيلبريك نهائياً ،وما لا يعلمه الكثير من مستخدمي أجهزة شركة ابل أن هناك العديد من التطبيقات تحتوي على خطوط إضافية يمكنك الوصول إليها من خلال خطوات بسيطة وذلك لتستفيد من مجموعة رائعة من الخطوط الجميلة .

كما ذكرنا فإن هنك العديد من التطبيقات التي تحتوي على العديد من الخطوط الرائعة وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية بجب استخدام تطبيق يدعم خاصية الكتابة ،ولذلك سوف نقوم بشرح الطريقة باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني على سبيل المثال .
  • بعد فتح التطبيق قم بالضغط على مساحة خالية لتقوم بكتابة رسالة نصية وذلك حتي تظهر لك لوحة المفاتيح .
  • الآن قم بالضغط على أيقونة شريط الأدوات الموجودة في لوحة المفاتيح وذلك حتي تنتقل إلي صفحة إعدادات الخط .
  • بعد ذلك قم بالضغط على الخط الافتراضي وسوف تجد أن هناك مجموعة من الخطوط الإضافية التي يمكنك الاختيار منها .
  • عند الضغط على أي خط سوف يتم تفعيله في الحال ،وسوف تجد أن نمط الكتابة الذي اخرته تم تفعيله على جميع التطبيقات التي تحتوي على خاصية الكتابة .

بعد أن تعلمنا اليوم كيفية تغيير الخطوط على الايفون والآيباد تستطيع الآن عزيزي القارئ من تغيير الخط التقليدي واستخدام خط رائع ومميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *