برامج كمبيوتر

شرح كيفية تسجيل مكالمات Skype الصوتية والفيديو بكل سهولة

كيفية تسجيل مكالمات Skype :

يُعد برنامج سكايب من اهم برامج التواصل في العصر الحالي حيث يقدم البرنامج خدمة مجانية للاتصال الصوتي والمرئي لأي شخص في جميع أنحاء العالم ،والبرنامج تم ابتكاره على يد اثنين من الخبراء الأوروبيون وهما نيكلاس زينشتروم ويانوس فريس ضمن مجموعة كبيرة من مطوري البرامج ،ويمنح سكايب مستخدميه ميزة الاتصال الصوتي على شبكة الانترنت ،واليوم سوف نستعرض معكم كيفية تسجيل مكالمات Skype حيث يحتاج الكثير من المستخدمين إلي تسجيل مكالمتهم الهامة خاصة المرئية وذلك للاحتفاظ بها .

كيفية تسجيل مكالمات Skype

بالإضافة إلي تقديمه خدمة الاتصال الصوتي والمرئي من خلال شبكة الانترنت يقدم أيضاً سكايب خدمة الاتصال الصوتي بالهواتف المحمولة والثابتة (الأرضية) ولكن بمقابل مادي بسيط ،وجدير بالذكر فإن برنامج سكايب تم بيعه في عام 2011 لصالح شركة مايكروسوفت مقابل 8.5 مليار دولار حيث اشترته الشركة العملاقة وأضافت له الكثير من الأدوات الإضافية الهامة وزودته بالعديد من معايير الأمان والخصوصية ،حيث يعتبر من اهم برامج الاتصال الصوتي في الفترة الحالية من حيث دقة ووضوح الصوت والصورة .

تحميل Evaer Skype video call recorder :

لا يحتوي برنامج سكايب على خاصية التسجيل الافتراضي ،لذلك سوف نقوم بتحميل برنامج صغير الحجم يسمي Evaer Skype video call recorder يمكنك من خلاله تسجيل جميع مكالمات سكايب سواء الصوتية أو المرئية ولتحميل هذا البرنامج قم بالذهاب إلي رابط التحميل من هنا ثم قم بالضغط على Download free ليتم تحميل البرنامج على جهازك في الحال .

تحميل Evaer Skype video call recorder

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بتثبيته من خلال الضغط على ok ثم قم بالضغط على Next ثم اضغط على Install ليتم تثبيت البرنامج بنجاح .

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على سكايب :

كما ذكرنا يمكنك تسجيل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عن طريق برنامج Evaer Skype video call recorder حيث يعتبر من أسهل البرامج التي يمكنك التعامل معها ،ويمكنك في البداية تحويل لغة البرنامج إلي العربية من خلال الضغط على Tools ثم اختر Change Language واختر منها اللغة العربية ليتم تحويل لغة البرنامج في الحال إلي اللغة العربية .

برنامج تسجيل مكالمات سكايب

سوف تلاحظ وجود أيقونة الصوت وأيقونة الكاميرا حيث ينبغي توصيلهم بالكمبيوتر لتستطيع بدء التسجيل من برنامج سكايب ،بعد ذلك قم بتشغيل برنامج سكايب وقم بالبدء في أي محادثة مرئية وللبدء في تسجيل هذه المحادثة قم بالضغط على زر التسجيل باللون الأحمر لتلاحظ بدء التسجيل في الحال .

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو على سكايب

بعد الانتهاء من التسجيل وإنهاء المكالمة يمكنك إيقاف التسجيل من خلال الضغط على نفس الزر ،وسوف تلاحظ حفظ ملف التسجيل في واجهه البرنامج لتستطيع تشغيلها في الحال من خلال الضغط عليها كليك يمين ثم اختيار تشغيل ليتم عرض المكالمة المسجلة بالكامل .

تسجيل المكالمات الصوتية على سكايب

يمكنك أيضاً ضبط البرنامج ليقوم بتسجيل جميع مكالماتك على سكايب بشكل تلقائي دون تدخل منك وذلك لتضمن تسجيل المكالمات كاملة ،ولتفعيل هذا الخيار قم بالضغط على علامة الترس في واجهه البرنامج ومن النافذة المنبثقة قم بالضغط على تبويب إعدادات التسجيل ثم قم بتحديد خيار تسجيل المكالمات تلقائياً ثم اضغط على تطبيق .

تحميل برنامج تسجيل مكالمات سكايب

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على كيفية تسجيل مكالمات Skype عن طريق برنامج Evaer Skype video call recorder المجاني يمكنك الآن تسجيل عدد لا نهائي من المكالمات الصوتية والمرئية ولتحميل البرنامج قم بالضغط على الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً