شرح كيفية الحصول على شريط Duet على كروم على هاتفك الاندرويد

كيفية الحصول على شريط Duet على كروم

يبدو أن عام 2020 سيكون عام الإنجازات على شركة جوجل بشكل عام فيبدو أن الشركة تنوي تحديث جميع تطبيقاتها ولقد قامت بهذا الأمر بالفعل على بعض التطبيقات التي قامت بإيقافها والتي سيتم استبدالها في عام 2020 ويبدو أن تطبيق جوجل كروم من ضمن خطة تطوير التي ستقوم بها شركة جوجل حيث قررت الشركة تطوير واجهة التطبيق وتعديل شريط الأدوات الموجود بها وسوف نتعرف من خلال تدوينه اليوم على كيفية الحصول على شريط Duet على كروم الجديد على متصفح جوجل كروم الرائع ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الشريط سيجعل من عملية استخدام المتصفح أسهل بكثير .

كيفية الحصول على شريط Duet على كروم

في البداية وقبل أن أوضح لكم أصدقائي كيفية القيام بهذا الأمر أحب أن أوضح أن شريط Duet هو عبارة عن شريط يضم مجموعة من الاختصارات التي تجعل من عملية التصفح على شبكة الإنترنت أسهل بكثير وهو يضم مجموعة من الأدوات الموجودة بالشريط العلوي ولكن ما سيحدث بالضبط هو فصلها عن الشريط الموجود بالأعلى وإضافته إلي الشريط الموجود بالأسفل .

وسيضم شريط Duet زر جديد لمشاركة صفحة الويب المتواجد داخلها على أي تطبيق آخر أو إرسالها في رسالة نصية وهذا الزر سيساعد الكثير من المستخدمين بشكل كبير وأعتقد أنه الإضافة الأفضل حتى الآن في هذا الشريط الرائع والآن كفانا حديث وهيا لنتعرف على كيفية الحصول على شريط Duet على كروم على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ومن خلال خطوات بسيطة للغاية .

خطوات الحصول على شريط Duet

من الجدير بالذكر أصدقائي أن شركة جوجل أطلقت هذا الشريط في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق والتي يمكنك الحصول عليها  إذا كنت مشترك في البرنامج التجريبي من المتصفح وفي حالة إن لم تكن مشترك يمكنك تجربتها على هاتفك من خلال تحميل النسخة التجريبية من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع Apkmirror ومن هنا ستتمكن من البدء في تحميل النسخة التجريبية من التطبيق .

بعد ذلك قم بالبدء في عملية تثبيتها على هاتفك وسوف يتم التخلص من نسخة كروم السابقة الموجودة على هاتفك بكل تأكيد ثم قم بفتح المتصفح وقم بفتح أي موقع وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

خطوات الحصول على شريط Duet

كما هو موضح بالصورة السابقة أصدقائي أن شريط الأدوات أصبح موجود بالأسفل وتم إضافة بعض الأزرار الأخرى وبتلك الطريقة ستتمكن عزيزي القارئ من تصفح الإنترنت بصورة أفضل من السابق بكثير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *