كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد من الكمبيوتر و الموبايل

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد

في كثير من الأحيان قد تفاجئ بأن شبكة الواي فاي الخاصة بك تم اختراقها ويتم سحب سرعة الإنترنت الخاصة بك بشكل كبير وفي كل مرة تقوم فيها بتغيير كلمة المرور يتم اختراقها من جديد وهذا أمراً مزعج للغاية أصدقائي وأنا أعرف جيداً كيف يكون شعورك وأنت لا تعرف ما الذي عليك القيام به من أجل حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك وهذا بالضبط ما سوف أساعدك على القيام به من خلال تدوينه اليوم والتي سنتعرف فيها سوياً على كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد بكل سهولة ودون أي مشاكل بدون برامج فقط كل ما عليك القيام هو بعض الخطوات من صفحة إعدادات الراوتر وتنتهي مشكلتك إلي الآبد .

كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد

قد يتساءل البعض ما هي الإفادة من إخفاء شبكة الواي فاي وكيف يساعد هذا في حمايتها ؟ في الحقيقة أصدقائي إن عملية اختراق شبكات الواي فاي تتم من خلال بعض البرامج والتي تقوم بقراءة أسم الشبكة واستخدام بعض الثغرات مثل ثغرة WPS من أجل الدخول إلي الشبكة ومن الجدير بالذكر أن تلك البرامج لن تتمكن من الوصول إلي شبكة الواي فاي الخاصة بك في حالة إخفائها ولنفترض أنه هناك أحد البرامج المتطورة والذي تمكن من اكتشاف الشبكة بالفعل ،في تلك اللحظة سيواجه مشكله أصعب بكثير وهو اسم الشبكة والذي بدونه لن يتمكن من الدخول إلي تلك الشبكة على الإطلاق .

ولهذا أصدقائي عليكم جميعاً تعلم كيفية اخفاء شبكة الواي فاي لراوتر WE الجديد من الكمبيوتر و الموبايل هذا في حالة إن كان هذا هو الراوتر الذي تقوم باستخدامه في منزلك وفي حالة قيامك باستخدام أي راوتر أخر ولا تعرف طريقة الإخفاء كل ما عليك القيام به هو كتابة نوع الراوتر في التعليقات وسأقوم بالرد عليكم بالطريقة فوراً .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

6 تعليقات

  1. Avatar
    هشام البندارى

    كيفية تقليل سرعة النت
    بتخلص الباقة في أسبوع ١٤٠ جيجا

  2. Avatar
    إيهاب فؤاد عبد الغني

    انأ عندي راوتر WE
    الجديد مش عارف أوصل إني أغلق هذه الثغرة

  3. Avatar

    أريد اخفاء كلمة السر من شاشة الراوتر 4G لشركة LTT الليبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *