كيفية إنشاء حساب تيك توك جديد عن طريق الإيميل أو رقم الهاتف

كيفية إنشاء حساب تيك توك

يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تيك توك واحد من أشهر التطبيقات الموجودة في العالم في تلك الأيام ، على الرغم من أنه هناك الكثير من تطبيقات التواصل التي ظهرت في السنوات الأخيرة إلا و أن جميعها لم يتمكن من منافسة العمالقة مثل فيس بوك و سناب شات و انستقرام وغيرها من التطبيقات الشهيرة المسيطرة على تلك الساحة إلا تطبيق واحد تمكن من التفوق على كل تلك التطبيقات وهو تطبيق تيك توك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها فيما يتعلق بصناعة المحتوى بالفيديوهات ، واليوم سوف نتعرف على كيفية إنشاء حساب تيك توك عن طريق الإيميل أو رقم الهاتف بكل سهولة ومن خلال خطوات سريعة للغاية فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

كيفية إنشاء حساب تيك توك

في البداية عزيزي القارئ أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية استخدام التطبيق أمراً بسيط ولا يحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات هذا بالإضافة إلي أن صناعة الفيديوهات الاحترافية من خلاله أمراً لا يعتبر صعب على الإطلاق ولكنه فقد يحتاج إلي تركيز هذا بالإضافة إلي أن البرنامج قام بتوفير العديد من الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بكل ما تريده ، وفيما يتعلق بـ كيفية إنشاء حساب تيك توك عن طريق الإيميل فالأمر أيضاً في غاية السهولة وسوف أقوم بإيضاح الخطوات لكم من خلال الصور فقط تابعوا معي الخطوات التالية .

خطوات إنشاء حساب تيك توك جديد

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو بعض الخطوات البسيطة للغاية في البداية فقط قم بالبدء في عملية تحميل تطبيق تيك توك على هاتفك من خلال الرابط الموجود في الأسفل وسوف تجد رابط تحميل للايفون ورابط تحميل للاندرويد فقط قم باختيار نوعية هاتفك وقم بالبدء فوراً في عملية التحميل بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا مطلوب منك أن تقوم بتحديد الجنس .

كيف اسوي حساب تيك توك خاص

بعد ذلك قم بإيضاح اهتماماتك هل تبحث عن محتوي كوميدي أم محتوي غنائي ، أم محتوى تعليمي وثقافي هذا بالإضافة إلي العديد من الأقسام الرائعة الأخرى .

كيف اسوي حساب تيك توك عام

والآن سيتم تحويلك إلي داخل التطبيق ومن هناك قم بالضغط على تبويب ME ومنه قم بالضغط على Sign Up لبدء عملية التسجيل داخل التطبيق .

كيف اسوي حساب ثاني في تيك توك

وعلى الفور ستظهر لك العديد من خيارات التسجيل المختلفة ومن بينهم البريد الإلكتروني ورقم التليفون وستقوم باختياره كما هو بتلك الصورة أيضاً .

كيف اسوي تيك توك

بعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك للاستمرار في عملية الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيف اخلي حساب التيك توك خاص

والآن قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لبدء عملية التسجيل في تطبيق تيك توك وتذكر جيداً أنه يمكنك اختيار التسجيل من خلال رقم الهاتف ولكن من رأي البريد الإلكتروني سيكون الطريقة الأفضل على الإطلاق .

انشاء حساب تيك توك للهاتف

بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك وتذكر جيداً أن تقوم باستخدام كلمة مرور قوية مكونه من أحرف كبيرة وصغيرة و أرقام وهذا حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق حسابك .

طريقة عمل حساب تيك توك من على الاندرويد

وأخيراً ستقوم باختيار اسم المستخدم الخاص بك وتأكد أنه متاح من خلال ظهور علامة صح بجانبه كما هو موضح بتلك الصورة وأخيراً قم بالضغط على Sign Up .

عمل حساب تيك توك بالإيميل

فيديو الشرح

وبهذا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من شرح كيفية إنشاء حساب تيك توك عن طريق الإيميل أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال تلك التدوينة عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *