تعرف علي كيفية إرسال اسمك إلى المريخ والحصول علي تذكرة سفر فضائية

كيفية إرسال اسمك إلى المريخ :

تشتهر عادة غريبة يقوم بها معظم أثرياء العالم حيث يوصون بعد بموتهم بحرق جثتهم بالنار ثم وضع رماد الاحتراق في قنينة صغيرة وإرسالها لسطح القمر ،وهي العملية التي تتكلف الكثير من المال حيث يوجد بجوار الرقم المدفوع 6 أصفار علي الأقل ،وهذه أجابه سؤالك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل باقتصار تلك العادة علي الأثرياء فقط ،وإذا كنت شغوف بعلوم الفضاء وكل ما يتعلق به فدعني أساعدك في معرفة كيفية إرسال اسمك إلى المريخ ! نعم انك لم تخطئ قراءة الجملة فمن خلال موضوعنا اليوم سوف تتمكن بعدها من إرسال اسمك الي المريخ فإذا لم تستطع الذهاب بنفسك فقم بإرسال اسمك علي الأقل !

كيفية إرسال اسمك إلى المريخ

قررت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا في وقت سابق طرح مبادرة رائعة تتيح لأي شخص حفر اسمه علي رقاقة ثم إرسالها الي رحلة بعيدة نهايتها سطح المريخ ،حيث أتاحت الوكالة الشهيرة المبادرة لجميع الأشخاص العاديين والشغوفين بعلوم الفضاء من تسجيل أسماؤهم عبر موقع مخصص لذلك ثم تقوم الوكالة من حفر جميع الأسامي علي رقاقات ثم إرسالها في رحلة علي نفقتها الي سطح المريخ ،وفي السطور القادمة سوف نشرح خطوات التسجيل وإرسال اسمك من خلال موقع الوكالة .

كيفية تسجيل اسمك في رحلة المريخ :

كما ذكرنا كل ما عليك هو ملئ البيانات المطلوبة ثم الضغط علي ارسل اسمي الي المريخ ليتم بعدها منحك تذكرة صعود تذكارية لكي يراها أولادك وأحفادك فيما بعد ،وفيما يلي سوف نستعرض خطوات التسجيل خطوة خطوة :

كيفية تسجيل اسمك في رحلة المريخ

  1. قم بالذهاب الي موقع وكالة ناسا المخصص لذلك من هنا .
  2. في الخانة الأولي والثانية قم بكتابة اسمك الأول ولقب العائلة .
  3. في الخانة التالية قم بتحديد بلدك ،وفي الخانة التالية قم بإدخال الرقم البريدي لمنطقتك او مدينتك .
  4. في الخانة الأخيرة قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك .
  5. الآن اضغط علي Send My Name To Mars .
  6. سوف تنتقل بك الصفحة الي صورة التذكرة التذكارية الخاصة بك والتي سوف تلاحظ وجود جميع بياناتك بها فيُمكنك الاحتفاظ بصورة منها او طباعتها .

طريقة إرسال اسمي الي القمر

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي كيفية إرسال اسمك إلى المريخ ،يُمكنك تجربة الحدث للحصول علي ذكري مميزة نادراً ما تتكرر لترويها لأحفادك فيما بعد وسوف تلاحظ في اعلي صفحة الموقع عدد الأشخاص الذين قاموا بإرسال أسماؤهم حتي تلك اللحظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *