كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة خطوة بخطوة وشرح كامل بالصور

كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة :

بعد الانتهاء من التعديل على بعض الصور الخاصة بك تكون في حاجة إلي كتابة أسمك عليها بشكل مختلف وراقي من أجل الحفاظ على تلك الصورة من أن يتم استخدامها من قبل أي شخص أخر وهو أمر أشبه بصنع لوجو للصورة ولكن يقوم به الأشخاص المبتدئين الذين لا يتمكنون من إنشاء أو تصميم لوجو احترافي باستخدام برامج التصميم ويمكن أن نطلق عليه أيضاً كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة من أجل الحفاظ عليها وهذا الأمر قد يحتاج منك إلي الكثير من الوقت بالإضافة إلي البرامج ولكن في تلك التدوينة سنقوم بهذا الأمر من خلال موقع بسيط ورائع للغاية .

كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة خطوة بخطوة وشرح كامل بالصور

دائماً أصدقائي ما أفضل أن أقدم لكم المواقع التي يمكنها تعويضكم عن البرامج والسبب في هذا أن أغلب برامج التصميم تكون في حاجة إلي أجهزة بمواصفات عالية كما أنها تقوم باستخدام موارد الحاسوب بالكامل مما يجعل عملية استخدام الحاسوب في القيام بأي أمر أخر تكون في غاية الصعوبة ولهذا أصدقائي سنقوم باستخدام موقع كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة ومن أهم الأسباب أيضاً التي جعلتني أفكر في مشاركة هذا الموقع معكم هو سهولة الاستخدام الخاصة به فهو لا يحتاج منك التسجيل من أجل استخدامه فيمكنك بكل سهولة أن تقوم بما تريده في ثوان معدودة ثم الخروج دون أي مشاكل .

لا يفوتك مقال : تصميم شعار مجاني .

طريقة كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة  ؟

الأمر لن يحتاج منك أي مجهود عزيزي القارئ فقط في البداية قم بالدخول إلي الموقع وهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بكتابة الاسم الذي تريد وضعه على الصور في المكان المخصص كما هو بتلك الصورة .

طريقة كتابة الاسماء على الصور باشكال مختلفة

بعد أن تقوم بإدخال الاسم يمكنك أن تقوم بالاختيار من بين الكثير من التصميمات المقترحة أمامك وستجد الكثير والكثير منها فقط كل ما عليك القيام به هو الاختيار وفي الحقيقة هو أمر صعب للغاية أن تختار من بين كل تلك النماذج الرائعة .

كتابة الاسماء على الصور باشكال مختلفة بسهولة

وأخيراً يمكنك تحميل اللوجو أو مشاركته على الفيس بوك بكل سهولة كما هو موضح في الصورة التالية .

كيفية كتابة الاسماء على الصور باشكال مختلفة

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله.

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

كتابة الأسماء على الصور باشكال مختلفة خطوة بخطوة وشرح كامل بالصور
5 (100%) 3 votes
  • 18
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *