تعرف علي ما قامت به جوجل لتساعدك علي متابعة كأس العالم ثانية بثانية

كأس العالم 2018 علي جوجل :

كلنا بانتظار الحدث الرياضي الأهم عالمياً وهو كأس العالم 2018 لكرة القادم والمقام في روسيا والذي سيبدأ أنطلقه خلال يومين وبما أنه الحدث المتصدر الساحة هذه الأيام فمن الطبيعي تواجه جميع المواقع والتطبيقات إلي خدمة هذا الحدث و تأتي جوجل في المقدمة حيث تعمل علي تقديم المساعدة لجميع مستخدميها لمتابعة كأس العالم 2018 علي جوجل لحظة بلحظة مجاناً بدون أي رسوم وذلك من خلال جميع تطبيقاتها وبهذا فإن جوجل تقوم بجميع الطرق الممكنة لها لصالح المشاهدين ولكن كيف يتم ذلك ؟ .

كأس العالم 2018 علي جوجل لحظة بلحظة دون الحاجة إلي أي رسوم

أن الدور الطبيعي الذي تلعبه جوجل من خلال تطبيقها عند البحث عن كأس العالم تقوم بعرض جميع الاقتراحات والصفحات التي لها علاقة بالبث والأخبار و كذلك مواعيد المباريات اليومية والأهداف وهكذا ولكن لعبت Google لعبة أكثر تطوراً هذا الأيام حيث تم عمل أيقونة علي شكل كرة متحركة تظهر أعلي التطبيقات بنفس شكل Facebook Messenger حيث تقوم بعرض معلومات كأس العالم 2018 علي جوجل لتجعلك تتابع أحداث الأخبار ويمكنك تحريكها علي أي جانب من الشاشة حتي لا تعوق أستخدامك للهاتف .

كأس العالم 2018 علي جوجل لحظة بلحظة دون الحاجة إلي أي رسوم

كما يمكنك الضغط علي هذه الكرة لتظهر لك تفاصيل أكثر كما يمكنك منها الدخول علي Youtube إذا كان هناك فيديو خاص بالخبر كما تم تطوير خرائط جوجل ليساعدك علي معرفة الأماكن الأقرب إليك التي تقوم بنقل بث مباريات كأس العالم كما يمكنك من خلال Google Maps التجوال الافتراضي في الملاعب المقام بها المباريات .

وأخيراً سيعمل جوجل علي مساعدتك في مشاهدة المباريات مباشرةً وانت في مكانك من خلال تطبيق Youtube حيث سيقوم بأخبارك بأهم القنوات الرسمية من البلدان الأخري التي تقوم بالبث المباشر للمباريات والتي يصل عددها إلي 80 قناة أما بالنسبة إلي المستخدمون في الولايات المتحدة يمكنهم مشاهدة المباريات مباشرةً من خلال YouTube TV .

لا يفوتك : أفضل تطبيق لمشاهدة كأس العالم علي هاتفك .

وهذا وأعلنت جوجل أنه سيتم تطويع جميع تطبيقاتها لتقدم أي مساعدة تتعلق بكأس العالم 2018 وهذا ما سوف نكتشفه خلال يومين وبالنهاية أنصحك أن تستخدم جوجل لمتابعة كل أحدث المباريات و كواليسها من خلال تطبيق Google وأخيراً أتمني أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة أسفل المقال و شكراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *