مواقع مفيدةبرامج كمبيوتر

طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا بأكثر من طريقة

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة سريعة لمعرفة سرعة النت لديهم وذلك بعد ملاحظة حدوث بطء شديد في الخدمة لديهم ،وبعد التأكد من أن شبكة الواي فاي غير مسروقة لابد من التأكد من وصول السرعة بشكل كامل من الشركة مزودة الخدمة وهذا ما سوف نستعرضه معك اليوم من خلال طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا بأكثر من طريقة سواء ببرامج أو بدون استخدام برامج وذلك عن طريق القليل من الخطوات والوقت .

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

إذا لاحظت بطء في سرعة الانترنت لديك يجب أن تتأكد في البداية من عدم وجود أي عملية اختراق وسرقة للسرعة الخاصة بك ،فعندما يتم سرقة الواي فاي الخاص بك يقوم ذلك بالتحميل على الشبكة وإضعاف السرعة لديك ،لذلك قبل قياس السرعة التي تصلك من الشركة مزودة الخدمة تأكد من تأمين شبكتك ،بعد ذلك قم بقياس السرعة عن طريق احدي الطُرق في موضوعنا اليوم وخلال ثوان معدودة .

فيديو الشرح

قياس سرعة النت بدقة عالية

هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تقدم خدمة قيسا سرعة النت ولكن لا تتسم اغلب هذه المواقع بعرض نتائج دقيقة لذلك اخترنا لك اكثر من موقع تستطيع الاعتماد عليهم في الحصول على نتائج دقيقة للغاية لقياس سرعة النت لديك وهم :

  • موقع google fiber : موقع يتبع شركة جوجل ويتميز بعرض قياس دقيق للغاية لسرعة النت على جهازك فقط قم بالضغط هنا للذاهب للموقع ثم اضغط على علامة التشغيل كما هو موضع بالصورة وسوف يقوم الموقع بعرض سرعة النت لديك في الحال .

قياس سرعة النت بدقة عالية

  • موقع speed test : الموقع التالي هو موقع speed test والذي يمكنك عن طريقة قياس سرعة الانترنت لديك بشكل سريع ودقيق للغاية ولاستخدام الموقع قم بالضغط هنا .

أفضل موقع لقياس سرعة النت

  • موقع fast : كما هو واضح من اسمه فإن موقع fast سريع للغاية في قياس سرعة النت وذلك بمجرد الدخول إليه ،قم بالضغط هنا وسوف يقوم الموقع بقياس سرعة النت في الحال .

موقع fast

برنامج قياس سرعة النت الحقيقية

إذا كنت تفضل استخدام برنامج لقياس سرعة النت لديك بشكل متكرر فسوف نستعرض معك الآن اهم البرامج لقياس سرعة الانترنت بشكل سريع وسهل للغاية :

  • برنامج speed test : برنامج سيبد تيست هو برنامج يمكنك تحميله على جميع إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 وتستطيع عن طريق ضغطة زر الحصول على كثير من المعلومات حول سرعة النت مثل سرعة التحميل وسرعة التنزيل واختبار الاتصال وغيرها من المعلومات ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .
  • برنامج net spot app : يوفر هذا البرنامج الكثير من المزايا والخيارات الهامة لمعرفة قياس سرعة النت لديك بكل سهولة وسرعة وتستطيع تحميله من هنا برابط مباشر .

بإمكانك الآن عزيزي القارئ قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا ببرامج وبدون وخلال ثوان معدودة وبشكل مجاني تماماً وذلك عن طريق المواقع والبرامج المذكورة في موضوع اليوم .

اترك تعليقاً