مواقع مفيدة

قنوات ومواقع تستطيع من خلالهم تصليح جميع الأجهزة الخاصة بك

قنوات ومواقع تستطيع من خلالهم تصليح جميع الأجهزة :

في كثير من الأوقات قد تحدث التلفيات ببعض الأجهزة التي تمتلكها مثل الهواتف المحمولة أو ساعات اليد أو ربما بعض الأجهزة المنزلية الأخري وبالطبع هذه الأشياء لا يمكن الاستغناء عنها لذلك لابد من القيام بإصلاحها وفي هذه الحالة عليك الذهاب إلي المتخصصين الذين يتقاضون المبالغ الطائلة والمكلفة ولكن هناك بعض الأشخاص لا يريدون سوا الاعتماد على انفسهم في تصليح تلك الأجهزة وفي هذا الوقت كل شئ تستطيع أن تتعلمه من خلال الإنترنت .

قنوات ومواقع تستطيع من خلالهم تصليح جميع الأجهزة

فهناك العديد من الوسائل التي تمكنك من تصليح أي شئ تريده واليوم قد احضرنا لك افضل قنوات ومواقع تستطيع من خلالهم تصليح جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الخاصة بك دون الحاجة إلي المتخصصين .

أولاً : افضل 7 قنوات على أل يوتيوب لتصليح الأجهزة والأدوات المنزلية :

القناة الأولي : Watch Repair Channel

إن هذه القناة الرائعة تتخصص في إصلاح الساعات القديمة المعروفة وأيضا الرقمية الحديثة وتقدم شرح بعض المهام مثل تغير البطارية وتعديل مسجلات chronograph .

القناة الثانية : Grants pass Tv Repair

وهذه القناه متخصصة في تصليح شئ واحد فقط وهو أجهزة التلفاز بجميع أنواعها فتقوم هذه القناة بشرح كيفية إصلاح التلفاز خطوة بخطوة ويستطيع أي شخص التعلم من خلالها بطريقة سهلة وبسيطة جداً .

القناة الثالثة : Repairs Universe

أما تلك القناة فهي تعلمك إصلاح شيئين … الشيء الأول هو الهواتف الذكية بكل ما يخصها والشيء الثاني هي الأجهزة الكهربائية المختلفة بأنواعها الموجودة داخل المنزل .

القناة الرابعة : How 2 Repair

في هذه القناة تتعلم إصلاح كل ما يختص بالأجهزة المنزلية مثل الثلاجات وأجهزة الميكروويف والمواقد (البوتاجازات) وأيضا أجهزة التكيف الحديثة .

القناة الخامسة : Go Cell Phone Repair

بالطبع جميعا نقوم باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وال iOS وفي كثير من الأحيان ربما تنكسر شاشات تلك الهواتف فإذا كنت تريد تعلم كيفية إصلاحها وكل ما يتعلق بك الأجهزة فتلك القناه هي الأنسب لك .

القناة السادسة : Laptop Notebook Repair tips

هذه القناة الرائعة تعلمك كيفية تفكيك الحواسيب المحمولة ( لاب توب أو النوت بوك ) الخاص بك وتركيبة مرة أخري ، ففي كثير من الأوقات نحتاج الي تغير شئ داخل هذه الأجهزة ولا نعلم كيفية فتحها ولكن مع تلك القناة الرائعة لقد انتهت تلك المشكلة .

القناة السابعة : Gadgets Repair

تلك القناة أيضا متخصصة في كل شئ يتعلق بالأجهزة الإلكترونية وكيفية فكها وتركيبها  وأيضا تعلمك كيفية إصلاح التالف منها.


يوجد بعض الأشخاص يفضلون الوثائق الكتابية لذلك بعد أن قدمنا لكم افضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم كيفية إصلاح الهواتف والأجهزة الكهربائية سنقدم لكم افضل 3 مواقع على شبكة الويب متخصصة في تلك المجالات أيضا .

Ifixit.com

يقدم لك هذا الموقع الرائع والشهير افضل دليل يمكنك من إصلاح جميع الأجهزة والأدوات الكهربائية المختلفة والهواتف الذكية أيضا بجميع أنواعها .

Powerbookmedic.com

إذا كنت من عشاق شركة ابل فهذا هو الموقع الأمثل لك فهو يحتوي على كل ما يخص جميع الأجهزة التي أطلقتها شركه ابل وكل ما يختص بها من فك وتركيب وإصلاح واستبدال قطع الغيار كل ما عليك فعله هو اختيار الجهاز الذي تريده ومشاهدة الفيديو الخاص به .

Formymobile.co.uk

أما هذا الموقع فهو يحتوي على مكتبة كبيرة من الكتيبات التي تختص في إصلاح جميع أنواع الهواتف المحمولة ويقدم أيضا دروس بالصوت والصورة لجميع خطوات عملية الإصلاح من البداية إلي النهاية .

تعليق واحد

اترك تعليقاً