أخبار عاجلة

350 الف دولار للفائزين الثلاثة بمسابقة جوجل الجديدة ، تعرف عليها

منذ عدة أسابيع قامت شركة جوجل بطرح النسخة الجديدة من نظام الاندرويد المعروف وتلك النسخة تحمل اسم اندرويد نوجا وقد كنا قد نشرنا مقال نتحدث فيه عن بعض مميزاته والأجهزة التي ستدعم هذا الإصدار الجديد …. وتعتبر شركة جوجل مثلها مثل جميع الشركات العالمية  تهتم دائما بمجال الحماية من الاختراق والأمان وتقوم دائما بتشجيع  الخبراء الأمنين أو بمعني أخر ال Ethical hackers على القيام بمحاولات اختراق لأنظمتها المتعددة والعثور على الثغرات المختلفة  والتبليغ عنها للشركة وبالتأكيد لن يقوموا بهذا العمل مجانا فهناك مبالغ طائلة تقوم بدفعها شركه جوجل لهؤلاء الخبراء من اجل حماية أنظمتها .

قم بإختراق اندرويد نوجا

معلومات عن مسابقة جوجل الجديدة لربح 200 ألف دولار :

قامت جوجل بالأمس بالإعلان عن مسابقة رائعة للغاية وهي تختص بمجال الحماية والاختراق الأخلاقي فبعد أن قامت الشركة بإصدار نظام الاندرويد الجديد نوجا…. تريد أن تقوم ببعض الاختبارات والتجارب علية فأصدرت تصريح بالأمس أنها ستقوم بعمل مسابقة جائزتها 200 ألف دولار للمركز الأول لمن يستطيع أن يقوم باختراق هذا النظام  ويتحكم برقم الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل كامل .

وتمتد هذه المسابقة إلي يوم 14 مارس من عام 2017 القادم وستكون جائزة المركز الثاني 100 ألف دولار أما المركز الثالث فسيحصل على 50 ألف دولار وهذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها جوجل بتنظيم مسابقة كتلك فهي دائما تحاول أن تشجع الخبراء الأمنين على تأمين أنظمتها من الثغرات والأخطاء الأمنية ومن شروط الفوز بالمسابقة  بعد أن يقوم الباحث باكتشاف الثغرة يقوم بكتابة تقرير كامل عن الطريقة التي استخدمها وشرح مفصل لتلك الثغرة وطريقة حلها… والاختراق يجب أن يتم على جهازين  Nexus 5x و6P  اللذين قامت جوجل بتصنعيهما .

يعتبر مجال الحماية والاختراق الأخلاقي من اهم المجالات التي يتجه إليها الكثير في هذا الوقت وتحاول جميع الشركات العالمية مساعدة الذين يعملون في تلك المجالات على  توفير فرص عمل لهم عن طريق محاولاتهم لاختراق تلك الشركات مثل جوجل وفيس بوك وتويتر والعثور على الثغرات والمشاكل الأمنية و إرسالها اليهم مع تقارير عن طريقة حلها مقابل أموال طائلة فثمن الثغرة الواحدة في موقع فيسبوك يتجاوز ال 10 ألف دولار أمريكي .

لذلك إذا كنت تعتقد انك قادر على الفوز بتلك الجائزة فسارع بالاشتراك الآن ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن طريقة الاشتراك في المسابقة  اضغط هنا .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *