طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة من قِبل الطرف الأخر

قراءة رسائل واتساب المحذوفة :

قامت شركة Whatsapp العالمية منذ فترة قريبة بإضافة خاصية جديدة إلي تطبيقها الشهير حيث يقوم أصدقائك بإرسال رسالة إليك وقبل أن تراها يقوم بمسحها ليظهر لك أنه يوجد رسالة تم مسحها ولكن لا تعرف ماهي الرسالة الممسوحة ! وهذا سبب الضيق لدي الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب لأن الفضول هنا يلعب دور كبير ويظهر السؤال هنا ،ما هي الرسالة التي تم مسحها ؟ وماذا كان بها ؟! والكثير من الأسئلة أيضا ولكن لا يوجد حل فيلجأ البعض للبحث عن طريقة استعادة محادثات واتساب المحذوفة وهنا تجدنا نقدم لك الحل الأفضل لمعرفة و قراءة رسائل واتساب المحذوفة بطريقة سهلة جداً .

قراءة رسائل واتساب المحذوفة من الطرف الأخر من خلال WhatsRemoved

فافضل طريقة وجدناها أثناء بحثنا حتي الآن تتمثل في تطبيق يدعي WhatsRemoved فهو تطبيق متاح فقط لمستخدمي الاندرويد علي متجر جوجل بلاي بالإضافة أنه مجاني حيث أنه يقوم بالاتصال مع تطبيق واتساب الرسمي حتي إذا قام أحد أصدقائك بمسح رسالة بعد إرسالها لك يقوم التطبيق بتخزينها مباشراً لتجدها في أي وقت بجانب أنه يقوم بإخطارك بالإشعارات أنه يوجد رسائل تم حذفها وتدخل علي التطبيق لتجد الرسالة موجودة بالفعل علي الرغم من مسحها نهائياً من الجانب الآخر وسوف تتعرف معنا علي كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة من خلال تحميل و أستخدام تطبيق WhatsRemoved وكل ما عليك فعله هو متابعة الفقرات التالية .

كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة من الطرف الأخر ؟

أولاً : عليك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وبعدها قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف وبعدها قم بفتح التطبيق ليظهر لك في البداية تعليمات عن كيفية أستخدام التطبيق ثم سيطرح عليك سؤال وهو ماذا تريد أن تقوم باسترجاعه في حالة تم حذفه هل الرسائل و الملفات ؟ أم الرسائل فقط ؟ أم الملفات فقط ؟ ويمكنك الاختيار بينهم ولكن أنصحك باختيار أسترجاع الرسائل و الملفات كما هو موضح في الصورة التالية .

ثانياً: بعد ذلك عليك بتفعيل التطبيق ليتم الربط بينه وبين تطبيق واتساب الموجود بهاتفك وسيطلب منك السماح له بذلك وبمجرد السامح له يفتح لكل وجهة التطبيق لتجدها مثل واتساب تماماً ولكنها فقط للرسائل التي يتم حذفها ويمكنك الدخول إلي الإعدادات Setting لتتحكم في نوع الملفات التي يمكن قراءتها بعد أن يتم حذفها كما هو موضح في الصورة القادمة .

تحميل تطبيق WhatsRemoved :

لتحميل التطبيق أضغط علي الرابط الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك مباشرةً إلي صفحة التطبيق علي جوجل بلاي لتقوم بتحميله بالطريقة المعتادة وتنصيبه علي هاتفك وأخيراً أتمني أن تقوم بمراسلتنا عن طريق صفحة فيس بوك أو صفحة اتصل بنا إذا كان لديك أي مشكلة أو أستفسار وشكراً جزيلاً .

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

قراءة رسائل واتساب المحذوفة

قراءة رسائل واتساب المحذوفة - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 3.73 ( 3 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *