ثلاثة تحديثات جديدة في فيس بوك ستجدها خلال الشهور القادمة

جديد فيس بوك 2018 :

في كل دقيقة تمر يزداد عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الكبير فيس بوك فهذا الموقع الهائل أصبح بمثابة شئ أساسي لجميع مستخدمي شبكة الإنترنت فمن خلال هذا الموقع ستتمكن من الوصول إلي كل ما تريد فمثلاً يمكنك التواصل مع أصدقائك وأقاربك والقيام بعمل المحادثات كما يمكنك مشاركة صورك مع الجميع وذلك من الجانب الشخصي أما من حيث الجانب العملي فيمكنك أن تقوم باستخدام فيس بوك كوسيلة ترويج لعملك مهما كان نوع هذا العمل ودائماً ما تسعى إدارة الموقع لجعله أفضل تجربه لكل مستخدم ولهذا من المتوقع حدوث بعض التعديلات على موقع فيس بوك قريباً وذلك من أجل راحه المستخدمين وحصولهم على كل ما هم في حاجه إليه .

فيس بوك قريباً

فهناك الكثير من المشاكل التي تواجه مستخدمي هذا الموقع بصورة يومية ويتم التواصل مع الدعم للوصول إلي حل لتلك المشكلات المزعجة واليوم أصدقائي من خلال هذا المقال أعزائي سأتحدث معكم عن بعض التحديثات التي ستحدث بموقع فيس بوك قريباً وذلك بعد مراجعة الكثير من الشكاوى التي تم تقدميها للإدارة فقط تابعوا .

أولاً : كتابة التعليقات في المواقع الخارجية :

كثيراً ما تقوم بزيارة بعض المواقع وتريد التعليق في نهاية المقال على شئ معين ولكنك تفاجئ بأن التعليق يتم من خلال موقع فيس بوك وبمجرد التعليق يظهر حسابك الشخصي على الفور وهذا الأمر لم يلقى استحسان الكثير من المستخدمين ولهذا من المتوقع أن يتم منع تلك الخاصية بصورة نهائية في جميع المواقع قريباً .

ثانياً : منع دعوات الألعاب المزعجة :

أعلم عزيزي القارئ أنه بمجرد قراءة العنوان السابق شعرت بسعادة غارمه وهذا لإنك بكل تأكيد متضرر من تلك الدعوات المزعجة والتي تصل إليك بكثرة وبصورة مستمرة ومن الصعب جداً إيقافها ولهذا سيتم إيقافها عن طريق  إدارة فيس بوك قريباً وذلك تلبية لطلبات الكثير من المستخدمين وبمجرد تنفيذ الأمر بصورة رسمية سأخبركم بكافة التفاصيل إن شاء الله.

ثالثاً :خاصية Qr لتسجيل الدخول :

يمكنك بكل سهولة تسجيل الدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك من خلال الضغط على صورتك الشخصية وذلك من خلال حاسوبك فقط بكل تأكيد وتلك تعتبر واحده من طرق تسهيل الدخول إلي موقع فيس بوك ولكن من المتوقع أن يتم إضافة طريقه جديدة وهي التسجيل من خلال مسح كود Qr وسيتم ذلك من خلال هاتفك الذكي وتلك الطريقة مشابهة لطريقة تسجيل الدخول إلي واتساب .


موضوعات مهمة جداً لك :

ثلاثة تحديثات جديدة في فيس بوك ستجدها خلال الشهور القادمة
تقييمك
  • 110
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *