فيسبوك يحتفل بعيده ميلاده الرابع عشر ويضيف فيديو يوم الصداقة

فيديو يوم الصداقة :

اليوم يحتفل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعيد ميلاده الثاني عشر وبهذه المناسبة كما عودنا جعل مستخدميه يقوموا بالاحتفال بهذا اليوم وذلك من خلال عمل فيديو قصير يقوم فيه الموقع باختيار افضل الصور واللحظات لك لأصدقائك ويأتي تحت اسم ” فيديو يوم الصداقة ” أو باسم ” Happy Friends Day ” .

فيديو يوم الصداقة

تاريخ الفيسبوك :

جدير بالذكر بان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد تأسس من قبل مارك زوكربيرج بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز في اليوم الرابع من شهر فبراير من عام 2004 ،وفي البداية كان الموقع مقتصراً فقط على طلاب جامعة هارفارد وفى مارس من عام 2004 تم فتح الموقع لجامعات ستانفورد وكولومبيا وييل .

في البداية كان اسم الموقع ليس الاسم الذي نعرفه الآن ولكن كان اسم الدومين الخاص به thefacebook.com وفى عام 2005 تم شراء الدومين المعروف والذي نستخدمه حالياً وهو facebook.com بمبلغ 200000 دولار أمريكي وظل الموقع في التوسع وضم الكثير من الجامعات والشركات الأخري إلي ان جاء يوم  26 سبتمبر من عام 2006 وتم فتح الموقع إلي كل مستخدمي العالم ولكن البالغين من العمر ثلاثة عشر عامًا .

واليكم الآن طريقة عمل فيديو يوم الصداقة :

في البداية عليك الدخول إلي رابط عمل الفيديو (ستجد الرابط اسفل المقال ) ومشاهدة الفيديو الخاص بك ويمكنك التعديل عليه بالضغط على تعديل أو Edit كما تري :

فيسبوك يحتفل بعيده ميلاده الرابع عشر ويضيف فيديو يوم الصداقة 1

بعد ذلك تقوم بالضغط على Share أو مشاركة لنشر الفيديو الخاص بك إلي صفحتك الشخصية .

والى هنا اكون قد وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال والى اللقاء في مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .

رابط عمل فيديو يوم الصداقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *