أربعة فيديوهات لسخرية سامسونج من آيفون

فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون :

منذ مدة طويلة ظهرت العديد من الفيديوهات لشركة ابل وهي تقوم بمقارنة هاتف ابل الخاص بها مع باقي الهواتف الذكية ولم تحدد ما هي الشركة التي توجه إليها هذا الفيديو وعلي الرغم من هذا فجميعاً نعلم ما هي تلك الشركة وهي سامسونج بكل تأكيد وفي الحقيقة كانت مقاطع الفيديو في غاية الروعة والرقي فمن خلالها كانت تقارن الشركة سرعة الهاتف ونظام التشغيل وجودة الكاميرا وكيف سيكون الحال إذا كنت تمتلك هاتف آيفون أو إذا كنت تمتلك أي هاتف أخر ،واليوم ظهرت مجموعة جديدة من الفيديوهات ولكن ليست لشركة ابل تلك المرة بل كانت فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون بطريقة مضحكة للغاية .

فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون الجديدة

في الحقيقة لم يكن يتوقع أي شخص هذا الرد المتأخر من شركة سامسونج ولكن (أن تأتي متأخراً أفضل من أن لا تأتي علي الإطلاق) وهذا بالضبط ما قامت به الشركة وتوضح مجموعة الفيديوهات التي تدور داخل متجر ابل عن حوار بين موظف المتجر والمسئول عن مساعدة المشترين في الحصول علي ما يريدون وبين شخص يريد شراء هاتف ولكن في كل مره يتم ذكر عيب من عيوب هواتف ابل بصورة مضحكة للغاية ،كما أن فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون جاءت صريحه تلك المرة حيث كان يتم من خلالها مقارنة الهاتف بصورة واضحة تماماً ولقد حققت مجموعة الفيديوهات تلك عدد مشاهدات كبير للغاية .

شاهد فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون :

في المقطع الأول يتساءل المشتري عن طريقه شحن أيفون بصورة سريعه وهنا يخبره الموظف بأنه عليه شراء نوع معين من وصلات USB مع شاحن سريع وهذا أمر حسبه العالم علي ابل حيث كيف تقوم بإطلاق هاتف يدعم الشحن السريع مع شاحن لا يدعم تلك العملية !

المقطع الثاني يتساءل من خلاله المشتري عن مدي جودة كاميرة الهاتف تلك وهنا يخبره البائع أنها الأفضل ثم يفاجئ بأن كاميرة هاتف +S9 حصلت علي تقييمات أعلي من هاتف iPhone x من خلال أكثر من موقع أشهرهم DxOMark وهنا يخبره البائع أنه يقوم بالشراء بناء علي قلبه .

أما المقطع الثالث فلقد جاء في الصميم أيضاً حيث يدخل رجل المتجر يتساءل عن إذا كان يمكنه تشغيل سماعات الأذن ذات منفذ 3.5 ملم علي هاتف الأيفون الجديد وهنا يخبره البائع بأنه عليه شراء محول حيث الهاتف لا يحتوي علي منفذ للسماعات وهنا يتساءل المشتري عن إذا كان يريد شحن الهاتف وتوصيل السماعة في نفس الوقت فكيف سيكون الوضع .

أما المقطع الرائع والأخير فهو بين البائع الذي لا يمكنه الإجابة على أي من الأسئلة بصورة منطقيه ومشتري جديد وهنا تحاول الشركة أن تسخر من القطعة الإضافية الموجودة في شاشة هاتف iPhone X ولا يتمكن البائع من الرد أيضاً وأخيراً توضح سامسونج تفوقها في تقنيات شبكة الجيل الرائع بشهادة جميع المواقع العالمية.

في النهاية أصدقائي أتمنى أن تكون فيديوهات سخرية سامسونج من آيفون نالت إعجابكم و بالتأكيد جميعاً الآن سنكون في انتظار رد أيفون على تلك المقاطع المضحكة.


موضوعات مهمة جداً لك :

أربعة فيديوهات لسخرية سامسونج من آيفون
1 (20%) 1 vote
  • 23
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *