سعر ومواصفات وعيوب huawei gr5 2017 من هواوي في الفئة المتوسطة

عيوب huawei gr5 2017 :

تحتل شركة هواوي الآن مكانة كبيرة في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية وجاءت بقوة كبيرة إلي الوطن العربي وقامت بإثبات جدارتها وكسبت ثقة الكثير من المستخدمين خلال السنوات الماضية وأصبحت تنافس بقوة كبيرة جداً الشركات الأخري الرائدة في صناعة وتطوير الهواتف الذكية مثل ابل وسامسونج وجاء تميز هواوي بأنها أهتمت بشدة بتصنيع وتطوير فئة الهواتف المتوسطة بتقنيات رائعة وبسعر مناسب ومعقول ومن ضمن الهواتف التي ينطبق عليها هذا الكلام huawei ge5 الذي أشاد به كثيرون ولقي نجاحاً كبيراً في العالم كله وخصوصاً في العالم العربي وأيضاً استغلت هواوي هذا النجاح وقدمت نسخة أخري باسم هواوي gr5 2017 وتأمل الشركة أن تلاقي نجاح أخر مثل النجاح الذي حققه الهاتف في النسخة التي كانت تسبقه وسوف نقدم لكم مميزات و عيوب huawei gr5 2017 فهي بالطبع نسخة أفضل من حيث المواصفات والتصميم من النسخة الأقدم وهذا ما سنوضحه لكم في الفقرات القادمة .

عيوب huawei gr5 2017

من المعروف أن الهاتف يطلق عليه اسم huawei honor 6X أو اسم Huawei Mate 9 Lite في أسواق الهواتف الذكية بالعالم والوطن العربي ويعرف في مصر باسم huawei gr5 2017 ويرجع تعدد الأسماء في الأسواق إلي شركة هواوي ولأسباب دعائية وتسويقية ويعتبر الهاتف بمثابة الأخ الأكبر للهاتف huawei gr3 2017 ويأتي الهاتف بمميزات رائعة مثل قياس الشاشة 5.5 بوصة وكاميرا مزدوجة وكاميرا أمامية رائعة ولكن بدون فلاش ومعالج رائع ونعرض لكم أيضاً عيوب huawei gr5 2017 فبالتالي نكون عرضنا الرائع والجميل في الهاتف وأيضاً وضحنا بعض النقط قد تكون نقط ضعف في هذا الهاتف .

لا يفوتك : هاتف Huawei Y9 2019 .

أهم مواصفات هاتف huawei gr5 2017 :

الشاشة : يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD LIPS بقياس 5.5 بوصة وبجودة 1080 × 1920 بيكسل وكثافة 403 بيكسل لكل بوصة وتدعم اللمس المتعدد وتحتوي علي 16 مليون لون وتأتي الشاشة نسبة سطوع الشاشة تصل إلي 450 درجة وعالية الوضوح بالنهار .

الصوت : جاء الهاتف بتقنية DTS audio وهذا جيد جداً ومن أكثر الأشياء المميزة بالهاتف .

المعالج : يتميز هذا الهاتف بمعالج قوي من صنع هواوي Hisilicon Kirin 655 وهو ثماني النواة ” 4×2.1 جيجا هرتز Cortex-A53 و 4×1.7 جيجا هرتز Cortex-A53 ” وأيضاً معالج رسومي Mail-T830 MP2 .

الكاميرا الرئيسية : يأتي بكاميرا مزدوجة فالكاميرا الأولي 12 ميجا بيكسل والثانية بدقة  2 ميجا بيكسل مع فلاش أحادي ليد وأوتو فوكس وهناك أوضاع كثيرة بالكاميرا أكثر من رائعة مثل Pro photo – Panorama – night – HDR – good Food – Light Painting وهي من أفضل الكاميرات الموجودة في هذه الفئة السعرية في الأسواق .

الكاميرا الأمامية : تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وزاوية تصوير 77 درجة مع المزايا الجيدة التي تقدمها هواوي في كاميرات الهواتف الخاصة بها .

البطارية : من نوع ليثيوم ايون الغير قابلة للإزالة بقوة 3340 مللي أمبير .

الذاكرة : الذاكرة الداخلية 32 أو 64 جيجا بايت والذاكرة العشوائية 3 أو 4 جيجا بايت وأيضاً لا تتدعم كارت ذاكرة خارجية .

عيوب موبيل huawei gr5 2017 :

  • تأتي الشاشة غير محمية بزجاج من نوع Corning Gorilla Glass وهذا من أفضل الخامات القابلة للتحمل .
  • لا يدعم الشحن السريع .
  • لا يوجد بالهاتف منفذ USB من نوع TYPE- C .
  • لا يوجد فلاش بالكاميرا الأمامية .
  • نظام التشغيل Marshmallow v6.0 وهذا ليس الأحدث مع واجهة مستخدم EMUI 4.1 وهي غير متميز بالشكل الكافي .
  • لا يدعم إضافة كارت ذاكرة خارجي .
  • لا يدعم خاصية NFC .
  • غير مقاوم للماء والأتربة .

سعر جوال هواوي gr5 2017 :

في مصر : 4300 جنيه مصري .

في السعودية : 850 ريال سعودي .

في الإمارات : 850 درهم إماراتي .

في الكويت : 72 دينار كويتي .


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 11
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *