عمل فيديو بالصور بشكل احترافي من خلال هذا البرنامج المجاني بكل سهولة

عمل فيديو بالصور :

الصور المجمعة في فيديو واحد من أهم الأمور التي يقوم بها الكثيرين خصوصاً في أعياد الميلاد فكثيراً ما نشاهد مقطع فيديو لصور مجمعة بين شخصين أو مجموعة من الأشخاص ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تهنئته بعيد ميلاده وقد وصلت إلي بعض الرسائل من الكثير من المستخدمين يتساءلون فيها عن طريقة القيام بهذا الأمر ولهذا قدمت إليكم الكثير من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تنفيذ تلك المهمة ولكن اليوم سأقدم لكم أمر جديد وهو عمل فيديو بالصور من خلال برنامج رائع للغاية على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم والمميز في هذا الأمر أن هذا البرنامج متعدد الاستخدامات .

عمل فيديو بالصور بشكل احترافي من خلال هذا البرنامج المجاني بكل سهولة

فهناك بعض الأشخاص الذين من الممكن أن يقوموا باستخدام هذا البرنامج من أجمل عمل مونتاج لمقاطع الفيديو والتعديل عليها والسبب في هذا هو أن البرنامج يمتلك مميزات عديدة واحدة منها هو أنه يمكنك عمل فيديو بالصور من خلاله وتلك تعتبر واحدة من أبسط المميزات التي يقدمها هذا بالإضافة إلي أن عملية استخدام البرنامج بسيطة للغاية وقد لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فالأمر يعتمد فقط على حس الأبداع الخاص بالمستخدم ولكن سأوضح لكم ما هي الخطوات الأساسية التي تحتاجون إليها فقط بعد ذلك يمكنكم أصدقائي أن تقوموا باستخدام البرنامج دون أي مشاكل وبكل سهولة .

لا يفوتك : دمج الصور اون لاين .

كيفية عمل فيديو بالصور ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك القيام بهذا من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك ستقوم بفتح ملف البرنامج وتثبيته على حاسوبك على الفور وستلاحظ أن تلك العملية لن تأخذ أي وقت لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة.

عمل فيديو بالصور بسهولة

كل ما عليك القيام به الآن هو إضافة الصور من خلال Add Photos ثم إضافة مقطع صوتي ليعمل في خلفية الصور ويمكنك أيضاً أن تقوم بإضافة مقطع فيديو إلي الصور .

برنامج عمل فيديو بالصور

يمكنك أيضاً عزيزي المستخدم أن تقوم باستخدام بعض المميزات الأخرى الخاصة بالبرنامج مثل الكتابة على الصور أو إضافة الفلاتر والانتقالات المختلفة من صورة إلي أخرى وكل هذا وأكثر يمكنك اكتشافه بنفسك بعد البدء في استخدام البرنامج على الفور .

لا تنسوا أصدقائي مشاركة البرنامج مع أصدقائكم حتى يستفاد الجميع مما أقدمه إليكم .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

عمل فيديو بالصور بشكل احترافي من خلال هذا البرنامج المجاني بكل سهولة
4.5 (90%) 4 votes
  • 21
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *