فيس بوك

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة 2023 مجانا

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

لا يخلو هاتف ذكي الآن من تطبيقات التواصل الاجتماعي لذلك يهتم اي شخص بإنشاء حساب على اكثر من منصة ولعل اشهر تلك المنصات هي فيس بوك وتويتر وانستقرام فهي التطبيقات التي يستخدمها معظم الأشخاص وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات وطريقة استخدام سهله تناسب جميع الفئات واليوم سوف نخص بالحديث موقع الفيس بوك الذي يتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي ،واليوم سوف نتعلم طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة وذلك إذا كنت في حاجه إلي إنشاء حساب على الموقع الشهير بدون استخدام رقم هاتفك، فمنذ فترة ليست بقليلة تم إضافة خيار إنشاء الحساب عن طريق رقم الهاتف وذلك في محاولة من إدارة الموقع حتي تكون الحسابات حقيقية ولها مصدر يمكن الرجوع والبحث عنه .

عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة

في الكثير من العمليات الإرهابية كان يتم استخدام منصات التواصل مثل فيس بوك وتويتر في بث الأفكار المتطرفة أو بث مقاطع فيديو تحتوي على مشاهد عمليات إرهابية ،وكل ذلك كان يتم عن طريق حسابات وهمية لا يُعرف لها مصدر ،لذلك أصدرت شركة الفيس بوك بعض التحديثات التي أضافت إمكانية إنشاء الحساب عن طريق رقم الهاتف وذلك حتي يكون للحساب مصدر معروف يمكن البحث عنه ، وذلك لان رقم الهاتف يكون مسجل باسم شخص ،ويرجي الانتباه عزيزي القارئ انه في حالة إنشاء حساب باستخدام بريد إلكتروني يجب الحذر أثناء استخدام هذا الحساب ، فمع اقل مخالفة سوف يتم حظر الحساب في الحال وذلك لان خوادم الموقع الشهير تتعامل مع الحسابات التي بدون رقم بحذر شديد ،وذلك لمنع أي محاولة نشر مقاطع أو صور أو منشورات مخالفة لسياسات الموقع .

اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

إذا كنت تبحث عن اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف فيمكنك إتباع الشرح التالي بنفس الخطوات :

  • في البداية يجب تنزيل فيس بوك على هاتفك الذكي .
  • بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك قم بتشغيله واضغط على Create New Facebook Account للبدء في إنشاء حساب جديد على الفيس بوك .

اسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

  • في الصفحة التالية قم بكتابة اسمك الأول والثاني ثم اضغط على التالي Next .

أسهل طريقة لعمل فيس بوك بدون رقم هاتف

  • في الصفحة التالية قم بكتابة تاريخ ميلادك، ويفضل استخدام معلومات حقيقية عنك فهذا يفيدك في حالات استرجاع الحساب إذا تم حظره .

تاكيد حساب الفيس بوك بدون رقم الهاتف

  • الآن سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف لاستكمال التسجيل ،فقم بالضغط على خيار Sign Up With Email Address وذلك لاختيار التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني بدلاً من رقم الهاتف .

انشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

  • سوف تنتقل الآن إلي الخطوة التالية وحيث عليك وضع كلمة مرور لحسابك الجديد ،وننصح هنا باستخدام كلمة مرور طويلة وقوية ويفضل ألا تحتوي على أي معلومات شخصية عنك مثل تاريخ الميلاد أو الاسم .

كيف اعمل فيس بوك بطريقة سهلة

  • بعد ذلك قم بالضغط على Sign Up ليتم إنشاء الحساب في الحال .

كيف اعمل فيس بوك جديد

  • تستطيع بعد ذلك من وضع صورة للملف الشخصي واستكمال المزيد من البيانات عنك .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعلمنا طريقة عمل حساب فيس بوك بدون رقم هاتف بكل سهولة يمكنك الآن إنشاء الكثير من الحسابات على موقع الفيس بوك دون الحاجة إلي استخدام رقم هاتف نهائيا، ولكن وكما حذرنا في بداية المقال يجب توخي الحذر أثناء استخدام هذه الحسابات حتي لا يتم حظرها بشكل نهائي في حالة مخالفة سياسات الموقع .

اترك تعليقاً