شرح وتحميل تطبيق على كام للاندرويد وللايفون لبيع السلع والخدمات بالفيديو

على كام :

كلما بدأت في الحديث معكم عن تطبيق جديد لا يأتي في ذهني سوى أمر واحد فقط كيف يمكن للمستخدمين أن يستفادوا من هذا التطبيق في حياتهم اليومية وكيف من الممكن أن تساهم التكنولوجيا بدورها الإيجابي في هذا الأمر ومؤخراً ظهر تطبيق جديد اجتاح جميع وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بصورة كبيرة وهو تطبيق على كام والذي أطلق عليه البعض الأخر اسم تطبيق هنيدي وهو ابليكشن في غاية الروعة يساعدك على التسويق لمنتجاتك عن طريق الفيديو فكما نعرف جميعاً هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي يتم استخدامها ي التسويق للمنتجات من خلال الصور وربما من أشهرها هو موقع OLX الغني عن التعريف والذي يعتبر واحد من أكبر مواقع بيع المنتجات في الوطن العربي ويتم استخدامه في في العديد من الدول ولكن عملية البيع داخل OLX تقتصر على أمر واحد فقط وهو نشر صور المنتج ولكن الأمر في هذا التطبيق مختلف تماماً .

بمجرد البدء في استخدام هذا التطبيق الرائع ستشعر عزيزي القارئ أنك أمام تجربة فريده من نوعها فهو لم يقتصر فقط على بيع السلع والمنتجات بل يمكنك أيضاً أن تقوم ببيع الخدمات من خلال هذا التطبيق فمثلاً إذا كنت تعمل في أحد الحرف اليدوية مثل النجارة أو السباكه وتريد أن تقوم بعرض خدماتك للجمهور من خلال طريقة سهلة وفي نفس الوقت عصرية ،هذا بالضبط ما قام بتوفيره تطبيق 3lacam للمستخدمين جميعاً وعلى الرغم من ظهور بعض التطبيقات التي تمكن أصحاب المهن والحرف اليدوية من عرض خدماتهم للجمهور إلا وأنهم لم ينجحوا بصورة كبيرة وسرعان ما توقفت تلك التطبيقات عن العمل ولهذا كان من الضروري ظهور تطبيق جديد يقدم نفس الأمر ولكن باحترافية وهذا بالضبط ما ستحصل عليه بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

مميزات تطبيق هنيدي الجديد :

  • تستطيع بكل سهولة بيع جميع السلع بكل سهولة وفي دقائق من خلال عرضها بالفيديو .
  • يمكنك أيضاً عرض الخدمات الخاصة بك على التطبيق .
  • سيقوم التطبيق بعرض مجموعة من السلع والخدمات الموجودة بالقرب من نطاقك الجغرافي حتى تتمكن من الوصول السريع إليها .
  • كام سيتم عرض الأمور التي تهمك فقط فمثلاً إذا كنت مهتم بالطعام فجميع الخدمات التي ستظهر لك ستكون متعلقة بهذا الأمر فقط .

طريقة استخدام التطبيق على هاتفك :

في البداية عزيزي القارئ قبل أن نتعرف على كيفية استخدام على كام على هاتفك الذكي أحب أن أوضح أن التطبيق متاح على هواتف الاندرويد و آي او اس أيضاً وطريقة استخدامه واحدة على جميع المنصات .

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك كما تعودنا في جميع المقالات السابقة ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ثم بعد الإنتهاء من التحميل والتثبيت قم بفتح التطبيق لتظهر لك الواجهة التعريفية قم باستكمالها للتعرف على التطبيق أو قم بالضغط على Skip .

مميزات تطبيق هنيدي

بعد ذلك ستبدأ في تسجيل الدخول إلي التطبيق وإنشاء حساب ويمكنك استخدام أحد حسابات التواصل الاجتماعي للقيام بهذا الأمر كما هو موضح .

البيع عن طريق الفيديو

والآن ستقوم بإدخال بعض المعلومات المهمة مثل تاريخ الميلاد  ثم بعد ذلك قم بالموافقة على شروط وأحكام استخدام التطبيق من خلال وضع علامه صح في المكان المحدد له ثم اضغط على Next .

تطبيق محمد هنيدي

في تلك الخطوة ستقوم بتحديد السلع والخدمات التي تثير اهتمامك وعلى الفور ستظهر لك في واجهة التطبيق الرئيسية .

3ala kam ابلكيشن

بعد ذلك سيطلب منك السماح للتطبيق بتحديد مكانك حتى يتم إظهار الخدمات الموجودة بالقرب منك فقط كما هو موضح بتلك الصورة

طريقة استخدام تطبيق هنيدي الجديد

يمكنك بعد ذلك استخدام التطبيق بصورة عادية تماماً والبدء في تصفح الخدمات والسلع المتاحة .

خدمات وسلع اونلاين

كما يمكنك أيضاً عرض خدماتك من خلال الضغط على علامة + ثم البدء في إضافة الفيديو أو الصور ولكن سيكون عليك دفع مبلغ 290 جنيه شهرياً من اجل عرض الخدمات باستمرار ووصولها إلي المستخدمين .

مميزات تطبيق هنيدي

وفي حالة مراسلتك أو حصولك على طلبات عمل ستجدها في قائمة الإشعارات الخاصة بك .

أفضل تطبيق للبيع بالفيديو في عام 2019

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تحميل التطبيق للايفون

شرح وتحميل تطبيق على كام للاندرويد وللايفون لبيع السلع والخدمات بالفيديو
5 (100%) 4 vote[s]
  • 16
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *