جميع عروض we للمكالمات وللإنترنت بباقات تبدأ من 20 جنيه شهرياً

جميع عروض we للمكالمات :

تُعتبر الشركة المصرية للاتصالات من اقدم الشركات المصرية التي تعمل في مجال الاتصالات حيث بدأت عملها قبل 150 عام وكانت الخدمة تقتصر علي خدمة الهاتف الأرضي ولكن منذ سنوات قليلة التحقت الشركة العريقة بركب التكنولوجيا وأسست شبكة محمول ضخمة تقدم خدماتها بحوار خدمة التليفون الأرضي بجوار مجموعة كبيرة من الخدمات الأخري الخاصة باستضافة المواقع والكثير من الخدمات الرائعة التي انفردت بها الشركة العملاقة ،وفي مقال اليوم سوف نتحدث عن جميع عروض we للمكالمات والإنترنت والتي أصدرتها الشركة في بداية عملها وذلك بعد دراسة متأنية للسوق المصري حيث أصدرت الشركة باقات وعروض مناسبة جداً لمختلف فئات الشعب وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة عن جميع تفاصيل تلك الباقات المميزة .

عروض we للمكالمات

بسبب امتلاك الدولة لمعظم اسهم الشركة المصرية للاتصالات we فقد راعت إدارة الشركة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن المصري وهذا ما وضعته في اعتبارها أثناء تحديد باقات المكالمات الخاصة بالشركة وذلك من خلال طرح باقات منخفضة التكلفة تسمح لعدد كبير من المستخدمين الاستفادة من خدمات وعروض الشركة ،وهو ما تسبب في توجه الكثير من مستخدمي الشبكات الأخري الي امتلاك خط من we وذلك من اجل الباقات منخفضة التكاليف وبسبب العروض الدائمة والمتميزة التي تقدمها الشركة بصفة مستمرة .

أنظمة شركة we الرئيسية للمكالمات :

  • نظام موحد لإجراء جميع المكالمات والرسائل لجميع الشبكات .
  • نظام كنترول .
  • نظام باقات الانترنت .

النظام الموحد من شركة we  :

النظام الموحد من شركة we هو نظام يتيح لك توحيد تكلفة جميع مكالماتك ورسائلك لجميع الشبكات ومن ضمنهم شبكة we والتليفون الأرضي ،ويتم احتساب دقيقة المحمول بـ 12 قرش لجميع الشبكات والتليفون الأرضي ،ويتم احتساب الميجابايت الواحدة بـ 12 قرش واحتساب الرسالة القصيرة بنفس القيمة بينما يتم احتساب مكالمات خدمة العملاء بـ 14 قرش للدقيقة ،ومكالمة الدليل بـ 50 قرش للمكالمة كل مرة .

لا يفوتك أيضاً : شرح كيفية استلاف رصيد WE

أنظمة كنترول من شركة we :

  • نظام كنترول 20 : مقابل رسوم شهرية 20 جنيه ويمنحك 800 وحدة بالإضافة الي عرض ضعف الباقة لمدة 6 شهور في بدء الاشتراك ويمكنك الاشتراك من خلال كود *600*20# .
  • نظام كنترول 40 : مقابل رسوم شهرية 40 جنيه ويمنحك 2000 وحدة بالإضافة الي عرض ضعف الباقي لمدة 6 شهور في بدء الاشتراك ويُمكنك الاشتراك من خلال كود *600*40# .

*يتم احتساب الوحدة الواحدة بقيمة دقيقة واحدة لشبكة we بينما يتم احتساب عدد 5 وحدات بقيمة دقيقة واحدة لباقي الشبكات الأخري .

*سعر الدقيقة او الرسالة او الميجابايت بعد انتهاء الباقة هو 14 قرش ،مع توفر إمكانية تجديد الباقة في أي وقت من خلال كود *600*2# ،ويُمكنك ترحيل جميع وحداتك المتبقية للشهر الجديد بدون أي مصاريف إضافية بشرط تجديد الباقة في موعدها .

نظام باقات الانترنت من شركة we :

  • باقة 10 جنيه : تمنحك 500 ميجابايت و500 ميجابايت إضافية لمدة 6 شهور في بداية اشتراكك وللاشتراك في هذه الباقة استخدم كود *999*10# .
  • باقة 20 جنيه : تمنحك 1.25 جيجابايت و1.25 جيجابايت إضافية لمدة 6 شهور في بداية اشتراكك وللاشتراك في هذه الباقة استخدم كود *999*20# .
  • باقة 40 جنيه : تمنحك 3 جيجابايت و3 جيجابايت إضافية لمدة 6 شهور في بداية اشتراكك وللاشتراك في هذه الباقة استخدم كود *999*40# .
  • باقة 100 جنيه : تمنحك 9 جيجابايت و9 جيجابايت إضافية لمدة 6 شهور في بداية اشتراكك وللاشتراك في هذه الباقة استخدم كود  *999*100# .
  • باقة 200 جنيه : تمنحك 20 جيجابايت و20 جيجابايت إضافية لمدة 6 شهور في بدية اشتراكك وللاشتراك في هذه الباقة استخدم كود *999*200# .

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن استعرضنا معك جميع عروض we للمكالمات والإنترنت يُمكنك الاستعلام عن رصيدك في أي وقت من خلال الاتصال برقم 111 او من خلال طلب كود *322# من هاتفك او من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات we .

موقع الشركة المصرية للاتصالات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *