طريقة مشاهدة يوتيوب في وضع التخفي علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة مشاهدة يوتيوب في وضع التخفي :

بعد الانفتاح والتوسع الكبير في عالم الانترنت ،اصبح البحث عن الخصوصية من اهم سمات مستخدمي الشبكة العملاقة حيث أصبحت الأمور متشابكة ومتصلة ببعضها ،فمثلاً إذا بحثت عن منتج ما علي جوجل تجد جميع الإعلانات التي تروج لهذا المنتج علي الفيس بوك وإذا كنت لا تعرف سبب حدوث ذلك حتي الآن فدعني أخبرك أن المواقع تعمل علي إضافة اكواد لتحتفظ باهتماماتك وما قمت بالبحث عنه لتستخدم ذلك في تقديم خدمة إعلانات افضل لك وهكذا تتم الأمور في معظم تعاملاتك علي شبكة الانترنت ،واليوم سوف نتحدث عن طريقة مشاهدة يوتيوب في وضع التخفي ،ولعلك تتساءل عن فائدة ذلك أليس كذلك ؟ دعني أخبرك أن يوتيوب يقوم بنفس ما يقوم به موقع جوجل ولكن مع اختلاف طفيف .

طريقة مشاهدة يوتيوب في وضع التخفي

عندما تبحث عن مقاطع علي اليوتيوب لتشاهدها يقوم الموقع بتخزين جميع كلمات بحثك وجميع المواضيع التي تهتم بالبحث عنها ومشاهدة مقاطع عنها ،ليقوم بعد ذلك بترشيح فيديوهات تنتمي لنفس الاهتمامات ،فمثلاً قم بالبحث عن أغنية لعمرو دياب وقم بمشاهدتها لتجد فيما بعد صفحتك الرئيسية عبارة عن مستودع لجميع أغاني عمرو دياب ،وبرغم فائدة هذه الميزة إلا إنها تضايق وتزعج الكثير من المستخدمين ،وذلك يرجع لأسباب كثيرة ،فبعض الأشخاص يفضلون خصوصية اهتماماتهم علي اليوتيوب ،وبعض الأشخاص الآخرين ممن لديهم أطفال لا يريدون أن يتحول اليوتيوب في هواتفهم إلي مستودع لاغاني بيبي شارك دودودو حيث يقوم الأطفال بتشغيل كمية هائلة من أغاني الكارتون ليجد الأب أو الأم هاتفهم وقد تحول إلي قناة كارتونية ،ولذلك سوف نتعلم معاً طريقة المشاهدة بوضع التخفي وذلك حتي لا يتم تسجيل أي مشاهدة سوف تقوم بها فيما بعد .

كيفية التحويل إلي وضع التخفي علي اليوتيوب :

علي المتصفحات :

  • فايرفوكس : يُمكنك الدخول بالوضع المخفي علي متصفح فاير فوكس من خلال الضغط علي أزرار control+ shift + p أو فتح قائمة الضبط واختيار نافذة خاصة جديدة .
  • جوجل كروم : كما يُمكنك التصفح بالوضع المخفي علي متصفح جوجل كروم من خلال الضغط علي control + shift + N أو الدخول علي قائمة الضبط في اعلي المتصفح والضغط علي فتح نافذة خاصة جديدة .

لا يفوتك أيضاً : كيفية الربح من اليوتيوب من الألف إلي الياء

تفعيل وضع التخفي علي اليوتيوب للاندرويد والايفون :

طريقة مشاهدة يوتيوب في وضع التخفي علي جميع الهواتف من خلال الخطوات التالية :

كيفية التحويل الي وضع التخفي علي اليوتيوب

  • قم بفتح التطبيق علي هاتفك مع مراعاة تسجيل دخول بحسابك ثم قم بالضغط علي صورتك الشخصية الموجودة في اعلي الشاشة ،ومن القائمة المنسدلة قم بالضغط علي Turn On Incognito ليتم تفعيل وضع التخفي علي اليوتيوب وسوف تلاحظ تغيير صورة الحساب الشخصية في اعلي الشاشة إلي هذا الشكل في الصورة التالية .

تفعيل الوضع المخفي علي المتصفحات

  • عندما تنهي من التصفح المخفي وإذا كنت تريد الرجوع للوضع الافتراضي لليوتيوب قم بالضغط علي مكان الصورة الشخصية وقم بإلغاء تفعيل الوضع المخفي من خلال الضغط علي Turn OFF Incognito ليتم الرجوع إلي الوضع الافتراضي في الحال .

تفعيل وضع التخفي علي اليوتيوب للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *