اندرويدiOS

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد في ثواني

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد

في بعض الأحيان قد تحتاج إلي حذف سجل البحث الموجود على حسابك في الانستقرام والسر في هذا هو أنك لا تريد أن يعرف أي شخص يقوم بإمساك هاتفك عن الأمور التي تقوم بالبحث عنها وهذا أمر طبيعي فمن الضروري أن تقوم بالحفاظ على خصوصيتك ولهذا في تدوينة اليوم أصدقائي قررت أن أقدم لكم طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد سواء كان على هاتفك الاندرويد أو حتى على هاتف الايفون الخاص بك وهذا بناء على طلبات الكثير من المتابعين لنا ولهذا أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر على أكمل وجه .

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد

مؤخراً انتشرت الكثير من الأسئلة حول تطبيق انستقرام ولهذا قدمت إليك الكثير من الشروحات المتعلقة بهذا التطبيق الرائع الذي يعد واحد من أفضل وأقوى التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي ومن ضمن أهم الأمور التي يحتاج المستخدمين إلي معرفتها هي شرح طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد ففي الماضي لم يكن هناك حفظ لعمليات البحث التي تقوم بها ولكن مؤخراً تم إضافة تلك الميزة لمساعدة المستخدمين في الوصول إلي أي شئ كانوا يقوموا بالبحث عنه ولكن كما أوضحت سابقاً هناك فئة كبيرة من المستخدمين منزعجين من تلك الخاصية ويريدوا معرفة طريقة حذف سجل البحث ولهذا أصدقائي تابعوا معي .

كيفية مسح أبرز نتائج في الانستقرام للاندرويد

إن خطوات القيام بتلك العملية من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك العملية لن تحتاج خلالها استخدام أي تطبيقات خارجية فالعملية بالكامل تتم من خلال هاتفك الاندرويد وعلى وجه التحديد من خلال تطبيق انستقرام فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية من أجل القيام بهذا الأمر، قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد ثم قم بالدخول إلي ملفك الشخصي ومنه إلي الإعدادات بعد ذلك قم بالضغط على الأمان أو Security كما هو بتلك الصورة بالضبط .

حذف سجلات البحث

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ولكن ستقوم عزيزي القارئ بتجاهل كل تلك الخطوات وستقوم بالضغط على خيار سجل البحث أو Search History كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أعزائي أن هذا الخيار هو المسؤول عن سجلات البحث الخاصة بك حيث ستجد هنا النتيجة التي قمت بالضغط عليها من جميع عمليات البحث التي قمت بها على هاتفك الاندرويد .

كيفية مسح أبرز نتائج في الانستقرام للاندرويد

وحتى تتمكن من حذف السجل بالكامل في خطوة واحدة وعدم استخدام طريقة الحذف الفردي ستقوم بالضغط على خيار Clear All أو مسح الكل والذي سيقوم على الفور بمسح سجل البحث الخاص بك على انستقرام من خلال هاتفك الاندرويد .

طريقة حذف سجل البحث في الانستقرام للايفون

وبهذا تكون قد تعرفت على طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد على الاندرويد ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال هواتف الايفون فقط تابعوا .

طريقة حذف سجل البحث في الانستقرام للايفون

في الحقيقة أصدقائي إن الخطوات التي ستقوم بها على هاتفك الايفون من أجل القيام بعملية حذف سجل البحث لا تختلف كثيراً عن الخطوات التي قمت بها على هاتفك الايفون بل على العكس فجميع الخطوات متشابهه بشكل كبير عدا خطوة واحدة فقط وسوف نتعرف على تلك الخطوة من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ في البداية هو فتح تطبيق انستقرام من خلال هاتفك الايفون والانتقال إلي الملف الشخصي ومنه إلي الإعدادات أو Settings بعد ذلك قم بالضغط على خيار أمان أو Security كما هو بتلك الصورة بالضبط .

خطوات حذف سجلات بحث انستقرام

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Clear Search History أو مسح سجل البحث وكما هو واضح تلك الخطوة تختلف عن الخطوة التي قمنا بها على هواتف الاندرويد .

حذف سجل بحث انستقرام على الايفون

وأخيراً قم بالضغط على خيار Clear All لبدء عملية الحذف النهائية والتي بعدها ستكون قد تمكنت من معرفة طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد بشكل كامل من هاتفك الايفون .

شرح كيفية حذف سجل البحث على انستقرام

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على معلومات كافية وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *