كيفإضافات

طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بنفس شكل التطبيق على الهاتف

طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر :

تطبيق انستقرام من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي لها صدى عال وتجذب عدداً كبيراً من المستخدمين العرب نظراً لاهتمامهم بمتابعة حياة المشاهير وكذلك متابعة الكثير من الحسابات التي تستحوذ على اهتمامهم كتلك التي تعرض فيديوهات قصيرة عن الرياضة أو السفر أو المغامرة أو فيديوهات ترفيهية ،ولكنه تطبيق صمم ليعمل على الهواتف بغض النظر عن أنظمة تشغيلها فهو يعمل على هواتف الاندرويد والايفون ولكن ما هي طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر وهل هناك طريقة فعلية ومجربة وتمكن المستخدم من تصفح حسابه على انستقرام بنفس واجهة التطبيق .

طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

وحتى تحظى بتجربة الحصول على نفس شكل تطبيق انستقرام المميز من خلال الكمبيوتر سيكون عليك تحميل أحد الإضافات التي توفر لك عمل هذا الأمر ولكن من خلال متصفح جوجل كروم الشهير ،وهي تعمل كأداة إضافية على المتصفح تسمى Web IG Story وهي أداة تسمح لك بفتح حسابك على انستقرام من خلال شاشة الكمبيوتر وبشكل سهل جداً وتضمن لك الحصول على جميع المميزات التي يقدمها لك التطبيق على الهاتف بإستثناء ميزة واحدة ألا وهي ميزة الرسائل الموجهة Direct Message أو المعروفة إختصاراً بحرفي DM .

لا يفوتك طريقة : تحميل فيديو من الانستقرام للكمبيوتر والهاتف .

طريقة تحميل أداة Web IG Story :

يمكنك تحميل الأداة من خلال رابط التحميل المباشر الموجود بنهاية المقال ولكن تأكد نم أن المتصفح الذي تقوم بالتحميل من خلاله هو جوجل كروم ،بعد الدخول إلى رابط التحميل ستكون هذه هي الشاشة التي تظهر لك ،قم بالضغط على Add to chrome .

إضافة Web IG Story

بعدها ستظهر لك هذه النافذة القصيرة أعلى شاشة المتصفح ،عليك الضغط على كلمة Add extension .

إضافة انستقرام على جوجل كروم

ماهي الا بضعة لحظات حتى ينتهي المتصفح من تثبيت الإضافة ،وسوف يتم فتح هذه الصفحة لك الخاصة بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال الضغط على log in أو التسجيل إذا لم يكن لديك حساب بالفعل من خلال الضغط على sign up .

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر

وعند تسجيل الدخول لحسابك تعطيك الإضافة خياران لتسجيل الدخول أولهما هو إدخال إسم المستخدم أو الإيميل و كلمة السر ،وثاني إختيار هو إمكانية تسجيل الدخول من خلال حسابك على فيس بوك إذا كان الحسابان مرتبطان وإذا قمت بهذا الإختيار سيتم نقلك إلى صفحة أخرى جديدة لإدخال إيميلك وكلمة السر .

تصفح انستقرام من الحاسوب

بعد أن تنتهي من تسجيل الدخول سيظهر لك حسابك بهذه الطريقة ومن خلال شاشة هاتف إفتراضية يمكنك تصفح الصور والفيديوهات .

فتح انستقرام من الكمبيوتر

كما تدعمك الإضافة لعرض الصور بشكل أكبر وفي تبويبة جديدة من خلال الضغط على علامة السهم لأعلى المشار إليها بالصورة .

كيفية فتح حساب انستقرام على الكمبيوتر

كما يمكنك أيضاً تنزيل أي صورة من على انستقرام إلى حاسوبك من خلال الضغط على علامة السهم لأسفل والمشار إليها بالسهم أيضاً .

انستقرام للحاسوب

يمكنك متابعة التصفح عن طريق النزول والصعود بالأسهم الموجودة بلوحة المفاتيح أو عن طريق لف البكرة الموجودة بالماوس ،كما يمكنك استعراض القصص أو Stories الخاصة بالأصدقاء من خلال النقر عليها بالماوس والتوجه يميناً ويساراً بأسهم لوحة المفاتيح .

رابط تحميل الإضافة

اترك تعليقاً