طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر من الموقع الرسمي

طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر

في تدوينه سابقة تحدثت معكم أصدقائي حول أفضل طريقة يمكنك من خلالها تحميل برنامج PDF مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولقد نال الموضوع إعجاب الكثير من المتابعين بسبب أنه كان يحتوي على عدد كبير من البرامج ولكن المعلومات حول تلك البرامج لم تكن مفصلة ولهذا قررت بعد ذلك أن أتحدث معكم بشكل منفصل عن كل تطبيق على حدة حتى نتعرف عليه بشكل أفضل ،وسوف نتعرف اليوم على طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر ولكن من خلال برنامج جديد وهو Nitro PDF وهو من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر

من الجدير بالذكر أصدقائي أن جميع البرامج التي ستقوم بتحميلها في أي وقت من شبكة الإنترنت ستتمكن من خلالها تشغيل ملفات PDF وذلك إذا كان هذا هو فقط هدفك فيمكنك الاستعانة بأي برنامج ولكن إذا كنت تبحث عن التميز والسهولة في عملية الاستخدام والمميزات الأكثر من رائعة فعليك بانتقاء البرنامج الذي ستقوم باستخدامه ،ومن الجدير بالذكر أن طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر في غاية السهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية التثبيت بسيطة جداً فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات الموجودة في الفقرات التالية وسوف تتمكن من تحميل واستخدام البرنامج دون أي مشاكل .

شرح كيفية تحميل برنامج Nitro’s PDF

كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة إن عملية تحميل البرنامج على حاسوبك في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل الموقع لبدء عملية التحميل وهنا ستحتاج إلي القيام بخطوة بسيطة للغاية وهي إدخال اسمك الأول والثاني بعد ذلك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ثم الضغط على اختيار Download كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر

وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من البدء في عملية التثبيت والاستخدام بكل سهولة ودون أي مشاكل ،ومن الجدير بالذكر أن خطوة التحميل السابقة لا تمثل أي خطورة على بريدك الإلكتروني .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج Nitro’s PDF

بالفقرة السابقة تعرفنا على طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر وفي تلك الفقرة سوف نتعرف سوياً على كيفية التثبيت والبدء في عملية الاستخدام وهي خطوات سهولة وبسيطة للغاية كل ما عليك القيام به هو فتح ملف التحميل الذي قمنا بالانتهاء من عملية تحميله بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة فقط قم بالضغط على خيار Install مع تحديد مكان تثبيت البرنامج وانتظر قليلاً .

شرح كيفية تحميل برنامج Nitro's PDF

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي توضح المراحل التي سيحتاج إليها البرنامج لبدء عملية التحميل على حاسوبك وكما هو موضح هي مراحل سهلة وبسيطة للغاية والأهم من كل هذا أنك لن تحتاج إلي القيام بأي خطوات فكل شئ سيتم من خلال البرنامج .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج Nitro's PDF

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر لك تلك الواجهة وهنا عليك الضغط على خيار Launch Nitro من أجل البدء في عملية استخدام برنامج PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق .

كيفية تنزيل برنامج PDF على الكمبيوتر

وفي النهاية ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في عملية تشغيل ملفات PDF أو التعديل عليها حتى أنه يمكنك توقيع بعض الملفات بتوقيع خاص بك ولا تنسى عزيزي القارئ إمكانية تحويل ملفات PDF إلي ملفات Word وملفات Excel بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع .

تنزيل برنامج pdf للكمبيوتر برابط مباشر ويندوز 7

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول طريقة تحميل PDF على الكمبيوتر أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تلك التدوينة من خلال التعليقات بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *