طريقة تحميل كتب PDF من Google مباشرة مجاناً من خلال هذه الخطوات

طريقة تحميل كتب PDF من Google مباشرة :

تعتبر القراءة واحدة من أهم وسائل المعرفة والتي أفضلها بصورة شخصية فمهما كان هناك معلومات على شبكة الإنترنت حول أي شئ فالمعلومات الموجودة في الكتب هي أكثر وأقوى بكثير من تلك الموجودة على الشبكة العنكبوتية ولهذا أصدقائي فأغلب المستخدمين يتجهوا إلي البحث عن كتب بصيغة PDF من أجل استخدامها وقراءتها وهذا لإن تلك الكتب تكون مثل الكتب الحقيقية ولكن الاختلاف الوحيد هو أنه تم تحويلها إلي كتب إلكترونية يصبح من الممكن قراءتها من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وفي تدوينه اليوم سنتعرف على طريقة تحميل كتب PDF من Google مباشرة  فكما تعلمون إن التحميل من خلال مواقع الإنترنت أمر يحتاج إلي الكثير من الخطوات ولهذا سأوضح لكم طريقة رائعة للتحميل مباشرة من محرك البحث جوجل .

طريقة تحميل كتب PDF من Google مباشرة

من الجدير بالذكر ان تحميل كتب PDF أمر يحاول القيام به الكثير من المستخدمين ولقد وصلت إلي العديد من الرسائل من قبل مجموعة كبيرة من المتابعين يتساءلون فيها عن أفضل طريقة لتحميل الكتب التي يريدونها ودعوني هنا أصدقائي أخبركم بأن عملية التحميل من الممكن أن تتم بضغطة زر واحدة ولكن الأمر يعتمد في البداية عن ما تبحث عنه فإذا كان متوفر فستكون عملية التحميل بسيطة أما إذا كان غير متوفر فهنا سيكون الأمر في حاجة إلي البحث المكثف والآن دعونا نذهب إلي شرح الطريقة بالتفصيل .

لا يفوتك شرح : تحميل برنامج PDF 2019 عربي للكمبيوتر مجاناً .

شرح كيفية تحميل كتب PDF مباشرة من جوجل :

بكل تأكيد ستحتاج في البداية الذهاب إلي محرك البحث جوجل وهذا من خلال كتابة العنوان في شريط عنوان المتصفح أو استخدام الرابط الموجود في نهاية المقال لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

أفضل طريقة لتحميل الكتب

بعد ذلك قم بالبحث عن ما تريد ولنفترض مثلاً انك ستبحث عن البرمجة وهنا ستقوم بكتابة عبارة Programing كما هو موضح بتلك الصورة أيضاً .

تنزيل كتب بسهولة

بعد ذلك قم بإضافة هذا النص بجوار الكلمة filetype:pdf ثم قم بمحاولة فتح أي رابط لتجد أنه يتم تحميل ما تبحث عنه كملف PDF .

تحميل كتب pdf

وبتلك الطريقة ستتمكن من تحميل كتب PDF بكل سهولة من محرك البحث جوجل دون الحاجة إلي دخول المواقع والبدء في البحث المكثف وهذا الأمر يأخذ الكثير من الوقت كما أوضحت سابقاً .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *