طريقة تحميل الصور من الانستقرام علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة تحميل الصور من الانستقرام :

يُعتبر تطبيق الانستقرام من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية حيث حاز علي إعجاب عدد كبير من المستخدمين خاصة بعد أن اشترته شركة الفيس بوك وضمته لمجموعة تطبيقاتها والتي تحتل اعلي المراتب من حيث عدد المستخدمين ،وتطبيق الانستقرام هو موقع تواصل اجتماعي يهتم بنشر الصور ومقاطع الفيديو في كافة المجالات ويتيح لك التطبيق مشاركة حالتك وتسجيل الإعجاب بالمنشورات المختلفة ولكن حتي الآن لم يتاح بشكل رسمي إمكانية تحميل الصور والفيديوهات علي الأجهزة المحمولة او أجهزة الكمبيوتر ،وفي موضوع اليوم سوف نُقدم لك برنامج تحميل الصور من الانستقرام علي جميع الأجهزة وبشكل سهل للغايه لكي تستطيع تحميل جميع الصور والفيديوهات المفضلة لك .

طريقة تحميل الصور من الانستقرام

وتعتمد طريقة اليوم بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر علي موقع سهل الاستخدام تستطيع من خلاله تحميل أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام وخلال ثوان معدودة ،أما مع الهواتف الذكية فالأمر مختلف فمن خلال برنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام سوف يكون باستطاعتك تحميل جميع صورك المفضلة وجميع مقاطع الفيديو التي تريدها دون خطوات معقدة او وقت طويل وسوف نبدأ بطريقة تحميل الصور علي الكمبيوتر .

تحميل صور انستقرام علي الكمبيوتر :

تحميل صور انستقرام علي الكمبيوتر

  • من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بفتح الحساب الخاص بك علي الانستقرام ثم قم باختيار الصورة التي تود تحميلها وسوف تجد أسفلها تاريخ النشر فقم بالضغط كليك يمين باستخدام الفأرة واضغط علي Copy link address .
  • بعد ذلك توجه الي الموقع التالي downloadgram.com وقم بوضع الرابط في الخانة الفارغة ثم قم بالضغط علي تحميل Download وانتظر ثوان سوف يظهر لك زر إضافي Download image فقم بالضغط عليه ليتم تحميل الصورة علي جهازك علي الفور .

شرح موقع downloadgram

تحميل صور انستقرام علي الاندرويد :

تحميل صور انستقرام علي الاندرويد

  • إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الاندرويد وتريد تحميل صور ومقاطع فيديو من الانستقرام فقم بالتوجه الي متجر جوجل بلاي وقم بتحميل برنامج instasave (رابط التحميل في اسفل المقال ثم قم بتشغيله علي هاتفك وقم بتفعيله من خلال الضغط علي FastSave وتفعيلها ) .
  • توجه الآن الي تطبيق الانستقرام وقم بتسجيل دخول حسابك واختار صورة وقم بالضغط علي الثلاث نقاط بأعلي الصورة واختار من تلك القائمة خيار Copy Share URL ليتم في الحال تحميل الصورة داخل البرنامج ،وسوف يتم إنشاء مجلد بشكل تلقائي في استوديو الصور لتجد به جميع الصور التي قومت بحفظها وتحميلها .

شرح وتحميل برنامج instasave

تحميل صور انستقرام علي الايفون :

  • أما إذا كنت تمتلك هاتف ايفون فيمكنك أيضاً تحميل الصور التي تفضلها من تطبيق الانستقرام وذلك من خلال برنامج Video & Photo Downloader for Instagram وهو متوفر علي متجر ايتونز بشكل مجاني (رابط التحميل في اسفل المقال) .
  • بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله وسوف تجده يحمل اسم InstaGet وستجد في اعلي واجهه التطبيق صورة شعار الانستقرام فقم بالضغط عليه وابحث من خلاله عن الصور التي تريد تحميلها من خلال كتابة اسم الصفحة او اسم صاحب الحساب وبنفس طريقة الاندرويد قم بالضغط علي الثلاث نقاط بأعلي او اسفل الصورة واختار Copy Share URL من القائمة ليتم حفظ تلك الصورة في الاستوديو الخاص بهاتفك .

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا علي طريقة تحميل الصور من الانستقرام علي أجهزة الكمبيوتر وجميع الهواتف يجب مراعاة عدم انتهاك خصوصية الآخرين وتحميل صورهم الشخصية فقبولك من قبل بعض الأشخاص لمتابعتهم لا تعني بالضرورة السماح لك بتحميل صورهم الشخصية ،فقم بتحميل الصور العامة والتي ليس عليها حقوق نشر او حقوق شخصية .

رابط تحميل برنامج instasave للاندرويد

رابط تحميل برنامج instaget للايفون


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *