أخبار عاجلة

مجربة 100% :قم بوقف هذه الإعدادات وإكتشف سرعة جهازك بعدها

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر :

في كثير من الاوقات يشتكي بعض المستخدمين من بطئ الحواسيب الخاصة بهم بالرغم من  ان مواصفات تلك الحواسيب تكون قوية ولكن لا يعلموا اين تكمن المشكلة ؟؟ ولكن لقد وجدنا لكم حل لمشكلة بطئ الحواسيب الخاص بكم فهناك كثير من الإعدادات الإفتراضية التي تمنعك من الاستفادة الكاملة بسرعة الجهاز وذلك بسبب ان نسخة الويندوز تحوى على بعض الإعدادات الجمالية التي تجعل شكل الويندوز اكثر جمالاً عند الاستخدام ولكن مع الاسف لا فائدة تماماً من تلك الاعدادات وتقوم بأستخدام جزء كبير من سرعة جهازك  ولكن بعد تعطيلها ستشعر بفرق كبير في سرعة استخدامك للكمبيوتر الخاص بك .

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر

جدير بالذكر بإني قمت بشرح طريقة سابقة تستطيع من خلالها ان تجعل جهازك افضل واسرع ويمكنك الرجوع اليها من خلال مقال : طريقة مجربة 100% : قم بتشغيل هذا الملف لحل مشكلة بطء جهازك .

خطوات شرح كيفية تعطيل تلك الاعدادات لتسريع الكمبيوتر الخاص بك :

  • اولاً : سنقوم بالضغط على Computer وسنختار الاختيار الاخير Properties .

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر وجعل اداءه افضل عدة مرات 2

  • ثانياً : ستظهر لك هذة القائمة وسنختار Advanced System Settings كما موضح في الصوره .

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر وجعل اداءه افضل عدة مرات 3

  • ثالثاً : بعد ذلك ستقوم بإختيار Advanced من الاعلى ثم الضغط على Settings حتي تنتقل الي اعدادات ال visual .

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر وجعل اداءه افضل عدة مرات 4

  • رابعاً : الان قد وصلت الي اعدادات ال Visual Effect  وكل ما عليك فعلة هو اختيار Adjust for Best Performance وسيتم اخفاء كل علامات الصح الموجوده ثم اضغط على Ok  وبهذة الطريقة سيتم تعطيل الاعدادات التي ليس لها اهمية  وستحصل على افضل اداء وسرعة لحاسوبك الخاص .

طريقة بسيطة لتسريع الكمبيوتر وجعل اداءه افضل عدة مرات 5

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة عزيزي القارئ ستلاحظ شئ غريب وهو ان حاسوبك قد اتخذ شكل قديم واذا اردت ان تظهر بعض التاثيرات التي قمنا بإلغائها كل ما عليك فعلة هو الرجوع الي الخطوات السابقة ووضع علامة صح امام التأثير الذي تريدة ان يظهر ولكن تذكر (بإن هذه الإعدادات للشكل فقط ووقفها سيجعل جهازك افضل واسرع عدة مرات ) ..

ان هذة العملية لا يوجد بها اي ضرر على كارت الشاشة الخاص بك بشكل خاص او على الجهاز كله بشكل عام و إنما هي عبارة الغاء لبعض التأثيرات التي ليس لها اي إستخدام سوي الشكل الجمالي فقط . لذلك يُمكنك البدء الان في تنفيذ تلك الخطوات وستحصل على سرعة لا مثيل لها وستلاحظ كل هذا بنفسك .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

2 تعليقان

  1. mohamedtalhi2012@gmail.com'

    بالفعل طريقة جد فعالة

  2. likikhalid@gmail.com'

    السلام
    صديقي اريد من فظلك تطبيق actever windows 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *