طريقة انشاء حساب سامسونج جديد من الكمبيوتر والهاتف خطوة بخطوة

طريقة انشاء حساب سامسونج :

من المعتاد عند شراء هاتف سامسونج جديد أن تقوم بعمل حساب علي الاندرويد لتستطيع تحميل التطبيقات والألعاب من علي متجر جوجل بلاي وتحديث إصدار الاندرويد الخاص بك كل فترة ،ولكن ما يقوم بإهماله الكثير من المستخدمين هو إنشاء حساب سامسونج ،ويتخطى معظم الأشخاص تلك الخطوة دون معرفتهم بأهميتها القصوى وهذا ما سوف نتعرف عليه في مقال اليوم فبعد أن نستعرض طريقة انشاء حساب سامسونج سوف نذكر اهم مميزات هذا الحساب للمستخدم .

طريقة انشاء حساب سامسونج

وشركة سامسونج تنفرد بتقديم بعض الخدمات الهامة بشكل مجاني وذلك لتمييز مستخدميها وزيادة راحتهم ومساعدتهم وقت اللزوم ،وذلك من خلال الخدمات التي تقدمها من خلال الحساب الذي يحمل اسم الشركة ،وإذا كنت لا تهتم بإنشاء حساب سامسونج علي هاتفك فننصحك بقراءة هذا المقال جيداً وسوف تجد انه لا غني عن وجود حساب سامسونج علي هاتفك وطريقة عمل الحساب سهلة للغاية ويُمكنك إنشاؤه علي جميع أجهزة الكمبيوتر وجميع هواتف سامسونج بالإضافة الي الأجهزة اللوحية .

مميزات الحصول علي حساب سامسونج :

  • ميزة جد هاتفي : تُعتبر من اهم خدمات شركة سامسونج التي يُمكنك الحصول عليها مجاناً من خلال إنشاء حساب سامسونج وهي ميزة تمكنك من تتبع هاتفك في حالة فقدانه والتحكم به بشكل كامل مثل الغاء وتغيير كلة المرور ومراقبة سجل المكالمات ومسح جميع الملفات والبيانات من علي ذاكرة الهاتف والكثير من الإمكانيات التي يُمكنك استخدامها فور فقدان الهاتف بالإضافة الي معرفة مكان تواجده علي الخريطة وكنا قد قدمنا في وقت سابق موضوع مفصل عن تلك الميزة تحت اسم طريقة تتبع جوال سامسونج والتحكم به بشكل كامل
  • ميزة تخزين الملفات : يُمكنك من خلال تلك الميزة الرائعة من تخزين ملفاتك وبياناتك بوضع نسخة احتياطية منها علي سيرفر خاص بشركة سامسونج لاستعادتها وقت الحاجة .
  • ميزة SIM Change alert : وهي خدمة هامة جداً وذلك من خلال إطلاق إنذار في حالة تغيير شريحة الخط وذلك عند سرقة الهاتف وعند تغيير الشريحة سوف يتم إعلامك برقم الخط الجديد لتتمكن من معرفة السارق في الحال .

طريقة عمل حساب علي سامسونج :

  • من جهاز الكمبيوتر :

قم بالذهاب الي رابط موقع الاشتراك من هنا وقم بملء جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ ميلادك ثم قم بالضغط علي التالي ليتم تفعيل الحساب في الحال وتتمكن من استخدامه من خلال هاتفك او جهاز الكمبيوتر .

  • من جميع أجهزة سامسونج الذكية :

قم بالذهاب الي قائمة الضبط في هاتفك ثم قم باختيار إضافة حساب وقم بملء جميع الحقول المطلوبة ثم قم بالضغط علي الموافقة علي الاتفاقية ليتم إنشاء حساب سامسونج في الحال .

طريقة تفعيل خدمة جد هاتفي علي هاتف سامسونج :

من قائمة الضبط في هاتفك قم بالضغط علي خيار الأمان ثم قم بالضغط علي جد هاتفي وسوف بتم توجيهك لصفحة إنترنت سجل دخولك بها بحساب سامسونج وقم بتفعيل الخدمة ،وفي حالة فقدان هاتفك قم بالذهاب الي الرابط المخصص لعملية التتبع من هنا.

الملخص :

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن قدمنا لك طريقة انشاء حساب سامسونج ما رأيك في المميزات والخدمات التي يُقدمها هذا الحساب المجاني من سامسونج ؟ يسعدني تلقي تعليقاتك وملاحظاتك من خلال التعليقات اسفل المقال .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *