طريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون أي كابلات

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر :

إذا كنت من هواة فتح الهاتف علي شاشة الكمبيوتر حتي تستطيع التحكم في جهازك بشكل افضل فننصحك ببرنامج Apower Mirror الرائع والذي يُمكنك من خلاله اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بكل سهولة ،من خلال ربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB وبعد ذلك يُمكنك فتح شاشة الهاتف علي شاشة الكمبيوتر والتحكم بشكل كامل في جميع التطبيقات والملفات والصور ومقاطع الفيديو ،بل ويُمكنك الدخول علي مواقع التواصل المفضلة لك وإجراء محادثاتك من خلال الكمبيوتر دون الحاجة الي استخدام الهاتف .

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر

من الجدير بالذكر أيضاً أن برنامج Apower Mirror يعتمد علي نسختين واحدة يتم تحميلها علي جهاز الكمبيوتر والأخري يتم تحميلها علي الهاتف الخاص بك ليُمكنك بعدها ربط الجهازين ببعض وهذه الطريقة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ،أما أجهزة التي تعمل بنظام IOS فتعتمد علي تفعيل خاصية Airdrop علي الهاتف وذلك حتي يتمكن الكمبيوتر من الاتصال بالهاتف ،وفي مقال اليوم سوف نشرح بالخطوات والصور طريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر لأجهزة الاندرويد ،ويُمكنك الحصول عن المزيد من مميزات البرنامج الرائعة من خلال شرائها ولكن في الغالب لن تحتاج لذلك حيث يوفر لك البرنامج اهم المميزات والخواص بشكل مجاني .

تحميل برنامج Apower Mirror علي الكمبيوتر :

من خلال الرابط (موجود في اسفل المقال) قم بتحميل برنامج Apower Mirror علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالضغط علي Download Now ليتم بدء التحميل فوراً حيث يأتي البرنامج بمساحة 80 ميجابايت .

تحميل Apower Mirror

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته علي جهازك وسوف يتم فتحه تلقائياُ بعد عملية التثبيت ،وسوف يطلب منك اختيار طريقة الاتصال المفضلة لك واختيار نوع الجهاز إذا كان اندرويد او ايفون .

طريقة فتح الهاتف علي الكمبيوتر

تحميل برنامج Apower Mirror علي الاندرويد :

الآن قم بتحميل البرنامج علي هاتفك سواء من الرابط اسفل المقال او الذهاب الي متجر جوجل بلاي من هاتفك وتحميله منه ،وبعد اكتمال عملية التحميل سوف يطلب منك البرنامج توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB مع مراعاة توصيل الجهازين علي نفس شبكة الانترنت (WIFI) وذلك حتي يتم التوصيل بشكل ناجح .

شرح وتنزيل برنامج Apower Mirror

طريقة اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر :

بعد تحميل وتثبيت البرنامج علي الكمبيوتر والهاتف قم بتوصيلهم ببعض باستخدام كابل USB ليقوم البرنامج بعمل الاتصال بشكل تلقائي من خلال البحث عن الهاتف المتصل بالكمبيوتر ثم فتح الشاشة الخاصة به ،ويُمكنك بعدها التحكم في جميع محتويات الهاتف وفتح جميع التطبيقات ،والدخول علي الصور ومقاطع الفيديو وأيضاً الدخول علي جميع مواقع التواصل بدون لمس الهاتف .

فتح شاشة الاندرويد علي الكمبيوتر

رابط تحميل البرنامج لأجهزة الكمبيوتر

رابط تحميل البرنامج لأجهزة الاندرويد


موضوعات مهمة جداً لك :

تقييمك
  • 39
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *