أخبار عاجلة

5 مواقع تساعدك علي الربح من قنوات اليوتيوب | تعرف عليهم

طرق مختلفة وجديدة للربح من اليوتيوب

اشتهرت في الآونة الأخيرة الكثير من طرق ربح مال من خلال مواقع الأنترنت بعض من تلك الطرق وهمية ولا تفيد والغرض منها فقط هو تضليل المستخدمين ولكن اليوم سأتحدث معكم في هذا المقال عن طرق مختلفة وجديدة للربح من اليوتيوب فمن المعروف لدي الكثيرين إن الطريقة الوحيدة للربح من خلال موقع Youtube هو القيام بإنشاء قناة والبدء في رفع الفيديوهات عليها وربط حساب جوجل ادسنس مع قناة اليوتيوب وانتظار الأرباح من خلال الإعلانات التي تظهر على فيديوهات القناة الخاصة بك ولكن تلك تعتبر الطريقة التقليدية والتي يستخدمها اغلب المستخدمين .

طرق مختلفة وجديدة للربح من اليوتيوب من خلال التروييج للمنتجات

والذي لا يعرفه الجميع أن هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها الربح من خلال موقع يوتيوب ومن أهمها هي الترويج والدعاية وعمل مراجعات للمنتجات المختلفة وسنستعرض لكم افضل 5 مواقع ستتمكن من خلالها أن تقوم بعمل ترويج لبعض المنتجات على قناة اليوتيوب الخاصة بك وربح المال .

أولاً : موقع Famebit

موقع Famebit

يعتبر هذا الموقع هو واحد من اشهر المواقع الموجودة في مجال الترويج والدعاية للمنتجات المختلفة فهو يقوم بدور الوسيط بينك انت صاحب القناة وبين أصحاب الشركات الذين يريدون أن يعلنوا عن منتجاتهم ومن مميزات هذا الموقع الرائع انك لست بحاجة لاستخدام قناة اليوتيوب فقط يمكنك أن تقوم باستخدام العديد من الطرق الأخرى مثل صفحات الفيس بوك والانستجرام ، فقط كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع وقم بعمل Sign In وابدأ في التواصل .

رابط الموقع

ثانياً : موقع Content Blvd

الربح من اليوتيوب 2017

وأيضا من المواقع المشهورة في هذا المجال هو موقع Content Blvd والذي يقوم أيضا بنفس الدور وهو الوسيط و حتي تستطيع أن تقوم باستخدام هذا الموقع عليك التسجيل فيه بعد ذلك ستقوم بربط قناة اليوتيوب الخاصة بك مع الموقع حتى تستطيع أن تطلع على العروض المختلفة وبعدها ستقوم بإرسال الطلبات حول المنتجات التي تريد أن تُعلن عنها أو تروج لها من خلال قناتك .

رابط الموقع

ثالثاً : موقع Channel Pages

طرق جديدة للربح من اليوتيوب

لا يوجد اختلاف في هذا الموقع عن المواقع السابقة في شئ واضح فهو مبنى على نفس الفكرة  ولكن إذا تحدثنا عن العائد المادي فهو اقل من المواقع السابقة وهذا بسبب أن هذا الموقع يقبل قنوات اليوتيوب الصغيرة والتي لا تحتوى على  عدد مشاركين كبير .

رابط الموقع

رابعاً : موقع Grapevine

موقع Grapevine

يعتبر الميزة التي تميز هذا الموقع الرائع هو انه يقوم بتوصيلك بمجموعة كبيرة من الشركات العالمية والتي لديها علامات تجارية كبيرة في الأسواق وحتى تتمكن من استخدام الموقع ستضطر أيضا إلى التسجيل في الموقع وإنشاء حساب خاص بك .

رابط الموقع

خامساً : المراسلة المباشرة

إذا كنت واثق من قناتك وتحتوى القناة على عدد كبير من المشتركين الفعالين من الأفضل لك أن تقوم بمراسلة تلك الشركات بصورة مباشرة دون الحاجة أو اللجوء ل وسيط بينكم فهذا سيعود عليك بعائد مادي اكبر بكثير لان تلك المواقع تأخذ نسبة على دور الوساطة التي تلعبه بين أصحاب القنوات وبين تلك الشركات, وتستطيع أن تقوم بالمراسلة من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى العناوين الخاصة بتلك الشركات واطلب منهم أن تقوم بعمل مراجعات  وترويج لمنتجاتهم من خلال قناتك في مقابل مادي .


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *