بدون برامج إليكم موقع به الآف الصور المتحركة GIF مجاناً

كيفية الحصول على صور GIF

أصبحت الصور المتحركة المعروفة باسم صور GIF من اكثر الصور استخداماً على الإنترنت خاصة مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيس بوك حيث تحتوى على أفكار بسيطة ولكنها تمتلك العديد من الاستخدامات فمثلاً إذا كنت تستمتع بمشاهدة هدف للاعبك المفضل يمكنك عمل صورة ومشاركتها من خلال صور GIF للهدف وإذا كان هناك مشهد مفضل لديك من فيلم ما يمكنك أخذ المشهد وعمل صورة ومشاركته على حسابك على الفيسبوك ولكن لعلك تتساءل على كيفية حصول الكثير من مستخدمي الإنترنت على هذا الكم الهائل من الصور بصيغ GIF .

صور GIF

لذلك نعرض اليوم عليك عزيزي القارئ المصدر الرئيسي للحصول على صور GIF والذي يعتبر اكبر مكتبة للحصول علي هذه النوعية من الصور المتحركة وهو الموقع الرائع giphy وبدون الحاجة إلي تحميل أي برامج كمبيوتر .

مزايا موقع giphy للصور المتحركة

حيث يقدم موقع giphy العديد من المميزات بالإضافة لاحتواء الموقع على الإلاف من صور GIF إلا انه يقدم العديد من المميزات الأخري فمن ضمن تلك المميزات هو المقدرة على تحميل الصورة وحفظها كذلك يمكنك مشاركة الصورة على حسابك الشخصي  بمنتهى السهولة ولذلك تجد العديد من صفحات الفيسبوك تعتمد بشكل كبير على هذا الموقع لإيجاد هذه الصور .

يعتبر استخدام الموقع سهل وبسيط فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع حيث أن الموقع لا يطلب منك أي تسجيل أو أي بيانات شخصية والاختيار من بين الفئات المختلفة لنوعية الصور المراد تحميلها كذلك يمكن تحميل الصور كما ذكرنا سابقا وأيضا يمكنك الحصول على كود HTML الخاص بالصورة لأضافتها إلي موقعك أو مقالاتك الخاصة بمدونتك وعرضها بسهولة .

وكما هو موضح بالصورة السابقة فان الموقع يعرض عليك المشاركة عن طريق العديد من المواقع من ضمنها مواقع التواصل الاجتماعي كذلك يعرض عليك كود HTML الخاص بالصورة كما ذكرنا سابقاً .

في النهاية عزيزي القارئ فأنك يمكنك الاعتماد على موقع giphy كمصدر رئيسي لهذه الصور فمن خلاله تستطيع إن تقوم بالبحث عن صور في مجال معين كما يمكنك إن تقوم بتصفح الموقع من خلال الأقسام المقسم إليها كما ستري بعد مشاهدتك له .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *