أخبار عاجلة

ميزة جديدة تم طرحها بالأمس داخل تعليقات فيس بوك تعرف عليها الآن

لا يمر يوم دون أن يفاجئنا فيس بوك بشيء جديد داخل هذا الموقع الرائع فكنت منذ يومين أتحدث معكم حول ميزة تحديد الحروف بالمنشورات ذات الخلفية الملونة وقد أخبرتكم أيضاً أن هذه لن تكون نهاية ابتكارات تلك الشركة واليوم يفاجئنا فيس بوك بإمكانية إضافة صور Gif بالتعليقات وذلك احتفالاً بمرور 30 عام على ظهور تلك الصيغة من الصور ولقد ساعدت تلك الصيغة الرائعة على التعبير والتواصل بين المستخدمين بصورة كبيرة ولقد صرحت إدارة فيس بوك بإن تلك الميزة متاحة لجميع مستخدمين فيس بوك من جميع أنحاء العالم والذين يتجاوز عددهم أكثر من 1.9 مليار مستخدم شهرياً .

كيفية إضافة صور Gif بتعليقات فيس بوك ؟

وتعتبر صور Gif من أكثر الصيغ التي انتشرت في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وليس موقع فيس بوك وحده ولقد احتفلت أيضاً العديد من الصحف الأجنبية بتلك الذكري من خلال نشر العديد من الأخبار وبداخلها صور بتقنية Gif ،ولمعرفة كيفية إضافة تلك الصور في تعليقات الفيس بوك تابعوا الفقرات التالية .

كيفية إضافة صور Gif بتعليقات فيس بوك ؟

كيفة إضافة صور GIf

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك بعد ذلك قم بالبحث عن أي منشور تريد أن تقوم بالتعليق عليه من خلال تلك الصور وستجد كلمة تسمى Gif وذلك في أقصى اليمين في المكان المخصص لكتابة التعليق الخاص بك فقط قم بالضغط عليها بعد ذلك قم باختيار الصورة المناسبة لتعليقك وبهذا تكون قد حصلت على تعليق بصيغة Gif بكل سهولة .

إحصائيات صور GIf من تطبيقات فيس بوك :

وبمناسبة تلك الذكري صرحت شركة فيس بوك أيضاً أنه تم تداول أكثر من 13 مليار صورة بتلك الصيغة من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر أي بمعدل أكثر من 25 ألف صورة في الدقيقة الواحدة ولقد ساعدت تلك الصور على التواصل بين المستخدمين بصورة أفضل بكثير ولقد صرحت أيضاً إدارة فيس بوك أن عملية التداول لتلك الصور بين المستخدمين وصلت إلي أقصى رقم لها وهو 400 مليون صورة وذلك يوم 1/1/2017 .

وإلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله لكم خالص تحياتي .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

خبايا فيس بوك

أربعة صفحات مخفية داخل حسابك علي فيس بوك لا يعرفهم الكثيرون بالرغم من دورهم المهم

خبايا فيس بوك : بالتأكيد موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ليس موقع عادي فهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *