شرح PayPal وكيفية إنشاء حساب على باي بال بالعربي بكل سهولة

شرح PayPal

يعتبر باي بال واحد من أشهر البنوك الإلكترونية الموجودة في العالم ولمن منكم أصدقائي لا يعرف ما هو باي بال هو أفضل طريقة يمكنك استخدامها للشراء عبر الإنترنت أو إرسال واستقبال الأموال كما أن هذا الموقع يتيح لك إمكانية فتح حساب مجاني بعد ذلك ستقوم بفتح هذا الحساب وتفعيله من خلال ربطه بأحد البطاقات الائتمانية أو يمكنك إضافة حسابك البنكي لإتمام عملية التفعيل تلك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن بنك باي بال يعتبر واحد من أهم البنوك الإلكترونية في العالم أجمع والسبب في هذا هو أن أغلب المواقع العالمية تتيح لك الشراء من خلاله بصورة عادية تماماً ولهذا تدوينه اليوم ستكون حول شرح PayPal وكيفية استخدام هذا البنك بداية من إنشاء حساب على هذا البنك وطريقة إضافة البطاقة الائتمانية وتفعيل الحساب .

شرح PayPal

أعلم أصدقائي أن البعض منا يواجه مشكلة في استخدام بعض البنوك الإلكترونية نظراً لعدم قدرتهم على التعامل معها باللغة الإنجليزية ولهذا قمت باختيار بنك باي بال لشرحه وهذا لإنه يدعم اللغة العربية وهذا يعني أنه يمكنك أن تقوم باستخدام هذا البنك دون أي خوف أو قلق ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عملية استخدام باي بال كبنك إلكتروني أمر في غاية السهولة وغير معقد على الإطلاق على عكس الكثير من البنوك الإلكترونية الأخرى .

شرح كيفية إنشاء حساب باي بال عربي

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نتعرف سوياً على خطوات إنشاء حساب باي بال بالعربي ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال بعض الخطوات البسيطة في البداية قم بالدخول إلي موقع باي بال من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة قم بالضغط على سجل الاشتراك مجاناً كما هو بتلك الصورة بالضبط .

باي بال

والآن قم بتحديد نوع الحساب الذي تريد إنشائه على باي بال سواء كان حساب شخصي أو حساب تجاري وفي حالتي أنا سأقوم باختيار حساب شخصي ثم قم بالضغط على Continue .

بطاقة باي بال

والآن عزيزي القارئ قم بالبدء في إدخال بيانات عملية التسجيل كما هو بتلك الصورة وبعد الانتهاء قم بالضغط على التالي ولا تنسى تفعيل حسابك بشكل مبدأي من خلال فتح الرابط الذي سيصل لك على بريدك الإلكتروني وتأكد عزيزي القارئ من إدخال بياناتك بشكل صحيح حتى لا تواجه أي مشكله بعد ذلك في استقبال الأموال .

باي بال السعودية

بعد الانتهاء من إنشاء حسابك على بنك باي بال ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا يمكنك القيام بعملية إرسال الأموال أو استقبالها بكل سهولة دون أي مشاكل .

انشاء حساب باي بال مجانا

والآن حان الوقت لإضافة بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي إلي حسابك على باي بال ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على مدفوعات بالأعلى بعد ذلك قم باختيار ما تريد إضافته كما هو موضح بتلك الصورة .

انشاء حساب باي بال عربي

وفي حالة إن كنت ستقوم بإضافة بطاقة ائتمانية سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة كما هو بتلك الصورة وفي النهاية لا تنسى إدخال عنوان سكنك وهو سيكون مثبت في أغلب الأحوال وأخيراً قم بالضغط على ربط البطاقة .

كيف اسوي حساب paypal

شرح كيفية تفعيل حساب باي بال في مصر

إن كنت تعيش داخل جمهورية مصر العربية فأنصحك عزيزي القارئ باستخدام بطاقة For u من البنك العربي الأفريقي ،فقم باستخراج واحدة وستحصل عليها في نفس اليوم بعد ذلك قم بشحنها بمبلغ من المال ثم على الفور قم بالتوجه إلي حساب باي بال الخاص بك وقم بخطوات ربط البطاقة كما أوضحت بالفقرة السابقة بعد ذلك سيتم طلب كود التفعيل وهنا تكمن المشكلة التي تواجه الكثير من المستخدمين وهي طريقة الحصول على كود تفعيل الحساب وما لا يعرفه الكثيرين أن الأمر في غاية السهولة فقط قم بالاتصال بخدمة عملاء البنك وأخبرهم بما يحدث معك وأنه هناك كود تم إرساله إلي بطاقتك وتريد الحصول عليه وعلى الفور سيتم تزويدك به من قبل خدمة العملاء وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تفعيل حساب باي بال .

شرح كيفية تفعيل حساب باي بال في باقي أنحاء الوطن العربي

في الحقيقة أصدقائي أن الأمر لن يختلف مطلقاً فإذا كنت تمتلك فرع من البنك العربي الأفريقي في دولتك فيمكنك استخدامه كما أوضحت بالفقرة السابقة وإذا لم يكن متاح يمكنك اللجوء إلي البنك الخاص بك وطلب بطاقة إنترنت تستطيع من خلالها تفعيل باي بال عربي ويمكنك الاتصال بخدمه العملاء الخاصة بالبنك الذي تتبعه للحصول على تلك المعلومة دون أي مشاكل على الإطلاق .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على شرح PayPal وطريقة إنشاء حساب بالعربي يمكنك الآن استخدام الموقع بكل سهولة ،ويسعدنا دائماً تلقي استفساراتك وتعليقاتك حول الموضوع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *