شرح و تحميل بلوستاك 2020 Bluestacks للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

تحميل بلوستاك 2020

إذا كنت من مدمني ألعاب الاندرويد وتريد ممارسة ألعابك المفضلة على شاشة كبيرة فبكل تأكيد انت تبحث عن تحميل بلوستاك 2020 والذي يعد برنامج المحاكاة الأول لتشغيل جميع ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ،فهو برنامج غني عن التعريف ويستخدمه الكثيرين حيث يمنحك هذا البرنامج تجربة فريدة لممارسة الكثير من الألعاب الشيقة التي طالما قمت باستخدامها على الهاتف ولكن على جهاز الكمبيوتر وذلك لرؤية أوضح وتجربة شيقة يبحث عنها الكثير من المستخدمين .

تحميل بلوستاك 2020

والنسخة الجديدة من البرنامج تحتوي على العديد من المزايا التي تناسب جميع المستخدمين ،حيث يقوم البرنامج بعمل محاكاة لنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر وهو غير مرتبط بإصدار معين من الويندوز حيث يمكنك استخدامه بدءاً من ويندوز 7 فيما فوق ،حيث يمكنك بعد تثبيته على جهاز أن تقوم بتجربة رائعة من خلال ممارسة جميع ألعابك المفضلة على هاتفك الاندرويد ولكن على شاشة الكمبيوتر والتي بالطبع سوف تجعلك تقوم بتجربة مختلفة تماماً وتحمل الكثير من الإثارة والمتعة .

اهم مميزات بلوستاك 4

  • متجر جديد : في الإصدارات السابقة للبرنامج كان يتوجب تحميل الألعاب من متجر جوجل بلاي ولكن في النسخة الجديد تم إضافة ودمج متجر جوجل بلاي داخل نسخة البرنامج حيث تستطيع تحميل الالعاب مباشرة من داخل البرنامج دون الحاجة إلي الذهاب إلي متجر جوجل بلاي مثل السابق .
  • واجهة محسنه : بعد تحميل بلوستاك 4 للكمبيوتر سوف تجد نفسك أمام واجهة محسنه بالكامل حيث تم توضيح الكثير من القوائم والرموز وتحسين الألوان .
  • حساب بلوستاك : تستطيع الاحتفاظ بجميع معلوماتك داخل حساب واحد حيث تم إضافة ميزة دخول البرنامج بحساب جوجل ،حيث يمكنك استكمال بعض مراحل اللعب من الهاتف إلي الكمبيوتر في حالة استخدامك لنفس الحساب .
  • بلوستاك متعدد : ميزة هامة للغاية ينتظرها الكثيرين وهي إمكانية فتح البرنامج على نفس الكمبيوتر اكثر من مرة وذلك لفتح اكثر من حساب واكثر من لعبة مختلفة في نفس الوقت .

طريقة تحميل وتثبيت البرنامج

bluestacks 4 download

لتحميل احدث نسخة من البرنامج برابط مباشر وتثبيته على جهازك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة تحميل البرنامج من هنا ثم اضغط على حمل بلوستاكس .

تحميل بلوستاك 4 للكمبيوتر

  • في الصفحة التالية سوف يقوم الموقع بتوفير النسخة المناسبة لنظامك بشكل تلقائي ،فقط قم بالضغط على حمل بلوستاكس ليبدأ التحميل على الفور .

bluestacks 4 download

  • بعد تحميل نسخة البرنامج قم بالضغط على Install Now في النافذة المنبثقة وانتظر حتي يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على جهازك .
  • بعد اكتمال عملية التثبيت انتظر حتي يبدأ البرنامج بالعمل .

طريقة استخدام بلوستاك 4

  • بعد تثبيت البرنامج قم بتشغيله لتجد نفسك أمام الواجهة الرئيسية له والتي سوف تجد بها المتجر الخاص بالبرنامج والذي يحتوي على عدد كبير من الألعاب التي يمكنك البدء في استخدامها بمجرد الضغط عليها .
  • أيضاً سوف تجد أيقونة متجر جوجل بلاي والتي يمكنك الضغط عليها للدخول على متجر جوجل بلاي الرسمي وتحميل واستخدام أي عدد من الألعاب منه .

طريقة استخدام بلوستاك 4

في نهاية المقال عزيزي القارئ يمكنك الآن بعد تحميل بلوستاك 2020 ممارسة جميع الألعاب الرائعة المخصصة لهواتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وذلك عن طريق هذا المحاكي الرائع والذي يتوفر بشكل مجاني تماماً .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *