شرح موقع Tazkarti من بداية عمل بطاقة المشجع حتى مرحلة شراء التذاكر

شرح موقع Tazkarti :

تفصلنا عدة أيام على إنطلاق بطولة أمم أفريقيا 2019 داخل جمهورية مصر العربية ويتهافت جميع المستخدمين من جميع أنحاء الوطن العربي إلي مصر من أجل مشاهدة تلك البطولة القارية الرائعة و لهذا قررت أن أساعدكم اليوم أصدقائي وسأوضح لكم كيفية الحصول على تذاكر البطولة من خلال شرح شرح موقع Tazkarti الرائع والذي يمكنك من خلاله حجز التذاكر الخاصة بمشاهدة البطولة ولكن ستحتاج أولاً إلي إنشاء بما يسمى Fan ID وهي بطاقة تعريفية تحمل أسمك ودولتك وستقوم باستخدامها للدخول إلي الاستاد و على الرغم من أن الأمر في غاية السهولة إلا وأنه هناك الكثير من المستخدمين واجهو بعض المشاكل في عملية تسجيل الدخول بالموقع وطريقة حجز التذاكر .

شرح موقع tazkrti

ولهذا من خلال تلك التدوينة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالطريقة الصحيحة ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه تسهيلاً للإجراءات لن تحتاج إلي التحرك من مكانك فجميع الخطوات ستقوم بها من منزلك على الموقع حتى عملية إرسال الأوراق المطلوبة ستتم من المنزل عن طريق تصوير تلك الأوراق بكاميرا الهاتف وإرسالها والآن أصدقائي كفانا حديثاً وهي لنتعرف على خطوات القيام بهذا الأمر من البداية .

أولاً إنشاء Fan ID :

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع تذكرتي من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على التسجيل لطلب بطاقة المشجع .

موقع تذكرتي

بعد ذلك في تلك الخطوة ستقوم بتحديد الجنسية مصري أم لا .

بطولة امم أفريقيا 2019

والآن قم بإدخال بعض المعلومات مثل اللغة ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ومن الضروري جداً أن تكون تلك المعلومات صحيحة حتى تنجح عملية تسجيل الدخول .

حجز تذاكر بطولة أمم أفريقيا

بعد ذلك قم بإدخال باقي المعلومات مثل الأسم الاول والأوسط والأخير ثم أسم الأم ثلاثياً وفصيلة الدم والجنس .

طريقة عمل بطاقة المشجع

والآن مع الخطوة الأخيرة وهي إدخال رقم بطاقة الرقم القومي وثم إرفاق صورة لبطاقة الرقم القومي وصورة شخصية تكون واضحة .

شرح وافي لموقع تذكرتيخطوات شراء تذاكر بطولة أفريقيا 2019

وبهذا تكون قد انتهيت من خطوات عمل بطاقة المشجع والآن سنتعرف على طريقة التعديل عليها في حالة وجود أي بيانات خاطئة .

ثانياً: طريقة تحديث البيانات على موقع تذكرتي

كثيراً ما يكون هناك بعض المشاكل في بعض الأحرف الخاصة بالأسماء أو ربما هناك بعض المعلومات الخاطئة التي عليك إصلاحها وهذا بالضبط ما سنقوم به سوياً من خلال تلك التدوينه ففي البداية ستحصل على رسالة على هاتفك تحتوي على رقم طلبك وستحصل على رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على نفس الرقم والآن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الرابط بالأسفل ثم الضغط على تحديث البيانات .

طريقة تحديث البيانات على موقع تذكرتي

بعد ذلك قم بإدخال رقم الطلب الذي حصلت عليه في الرسالة النصية ثم الرقم القومي والآن قم بالتأكيد بأنك لست روبوت وبعدها قم بالضغط على تحقق من حالة الطلب .

شرح تعديل بياناتك للحصول على بطاقة المشجع

وبمجرد الدخول ستعرف أين تكمن المشكلة في طلبك الذي قمت بتقديمه ثم بقم بتعديلها وانتظر التحديثات الجديدة حتى يتم الموافقة على طلبك .

ثالثاً: طريقة حجز التذكرة :

إن طريقة حجز التذكرة أمر في غاية السهولة في البداية قم بالدخول إلي الموقع من جديد ولكن تلك المرة قم باختيار شراء تذاكر .

موقع تذكرتي

بعد ذلك قم باختيار المباراة التي تريد مشاهدتها  ثم قم بالضغط على حجز التذكرة .

موقع Tazkarti

في تلك الخطوة قم بإدخال رقم بطاقة المشجع الخاص بك ثم كلمة المرور ويمكنك الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية بكل سهولة .

شراء تذاكر أمم أفريقيا

وبهذا عزيزي القارئ ستتمكن من الحصول على تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بكل سهولة .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *